• ×

قائمة

تقديم طلبات التوظيف لذوي الاحتياجات في الجامعة غداً حتى 22 الجاري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 في خطوة تشجيعية من جامعة الكويت لذوي الاحتياجات الخاصة اصدرت قرارا عن عزمها تعيين ذوي الاحتياجات الخاصة في بعض الادارت وهي عمادة شؤون الطلبة القسم النقابي بإدارة الشؤون الطلابية وكلية العلوم الادارية بمكتب التوجيه والارشاد وادارة الشؤون الادارية قسم المتابعة والاستقبال.
والجدير بالذكر ان الشروط العامة هي ان يكون كويتي الجنسية وحاصل على شهادة جامعية ولديه اثبات اعاقة ويحمل بطالة معاق من المجلس الاعلى لشؤون المعاقين شرطية عدم المضي اكثر من 5 سنوات على تاريخ الاصدار.
حيث ان الطلبات تقدم اعتبارا من 2010/4/11 وحتى 2010/4/22 على موقع الانترنت او بإدارة الشؤون الادارية خلال اوقات العمل من الساعة 8 وحتى 12 بقسم المتابعة والاستقبال.
وهذه الخطوة كانت ايمانا من جامعة الكويت بمسؤوليتها تجاه فئة ذوي الاحتياجات الخاصة لذا اصدرت هذا القرار.
هذا والجدير بالذكر ان الجامعة صممت جامعة صباح السالم الجديدة لتكون مكانا مناسبا لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة وهذا من منطلق حرصها وهذه الخطوة كانت من قبيل دمج وتشجيع ذوي الاحتياجات الخاصة مع اخوانهم الاصحاء في الوظائف الادارية بالمجتمع الجامعي ترى الجامعة حاليا هذه الشريحة على مقاعد الدراسة بالعديد من الكليات الجامعية وتقديم كل الدعم والمساندة لهم ليكونوا جنبا الى جنب مع اخوانهم الطلبة الاصحاء على المقاعد.


بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  442
التعليقات ( 0 )