• ×

قائمة

مرور دبي تنظم محاضرة توعوية لذوي الاحتياجات الخاصة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 قامت الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي بإلقاء محاضرة توعوية لطلبة مركز الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، لذوي الاحتياجات الخاصة في منطقة حتا، وذلك بناء على تعليمات اللواء المهندس الخبير. محمد سيف الزفين، مدير الإدارة العامة للمرور، على أن يكون لهذه الفئة من المجتمع نصيب كبير من الأهمية في تلقي الرسالة التوعوية ، نظراً لظروفهم الصحية التي تحتاج إلى عناية خاصة لإرشادهم ومساعدتهم في توصيل الثقافة المرورية لهم بشتى الطرق.

وألقت المحاضرة الملازم أول سهى إبراهيم عبد القادر، رئيس قسم التوعية المرورية و الأستاذ عائشة حسن إبراهيم من ذوي الاحتياجات الخاصة بالإدارة، على طلبة المركز، وتفاعل الطلاب مع المحاضرة وشاركوا بتطبيقات عملية عن السلامة المرورية أثناء عبور الطريق وانتظار الحافلة المدرسية والجلوس الآمن، كما تعرفوا على ألوان الإشارة الضوئية، وما يرمز له كل لون، ومدى أهمية هذه الألوان في التعامل مع أخطار الطريق.

وفي نهاية المحاضرة تم توزيع الهدايا التذكارية على الطلبة، وقامت مديرة المدرسة بتوجيه الشكر الجزيل للإدارة العامة للمرور لاهتمامها بتوعية هذه الفئة، كما اقترحت بعمل زيارة ميدانية للإدارة لتعريف الطلبة عن كثب بالدور الذي تقوم به شرطة دبي في حماية المجتمع من الحوادث الخطرة .

بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  614
التعليقات ( 0 )