• ×

قائمة

منتخب المعاقين للطاولة يحرز سبع ميداليات في البطولة الدولية بالاردن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 عمان سبانت :
تمكن لاعبوا منتخبنا الوطني للمعاقين في البطولة الدولية الثانية لكرة الطاولة للمعاقين حركيا من انتزاع ست ميداليات في منافسات الزوجي وميدالية في الفردي في اختتام منافسات البطولة التى تستضيفها المملكة الاردنية الهاشمية.
ففي منافسات الزوجي حقق المنتخب الوطني للمعاقين ميداليتين فضيتين عن طريق اللاعبين محمد السنباني ومنصور جعفر بعد فوزهما في المباراة الاولى على منتخب الاردن بنتيجة ( 3 / 2 ) والمباراة الثانية على منتخب الرومان بنتيجة ( 3 / 2 )، وخسر المباراة الثالثة امام المنتخب الاسباني بنتيجة ( 2 / 3 ).
كما استطاع المنتخب الوطني تحقيق المركز الثالث في ترتيب الفرق بعد تحقيق فوزين على لاعبي منتخب الاردن عن طريق لاعبا المنتخب خالد الدرم ورمزي الشرعبي بنتيجة ( 3 / 1 ) و(3 / صفر )، فيما تلقى اللاعبين خسارتين امام المنتخب الروسي والمصري.
وفي منافسات السيدات حققت اللاعبتين بيروز امين وصباح القحطاني المركز الثالث بعد فوزهن على لاعبات المنتخب الاردني في منافسات المربع الذهبي، وخسارة امام لاعبات المنتخب اليوناني بـ(3/ 2) وكذا امام المنتخب الروسي (3 / 2 ) وامام المنتخب المصري (3 / 1).
وكان اللاعب محمد السنباني حصل على الميدالية البرونزية امس بعد فوزه على اللاعب الهولندي3 / 1، محتلا المركز الثالث ضمن تصنيف الإعاقة المستوى الثامن فردي.
يذكر بأن البطولة تستضيفها مدينة الزرقاء الاردنية خلال الفترة من 2 حتى 6 إبريل القادم، بمشاركة 105 لاعبا ولاعبة يمثلون أربعة عشر دولة هي \" اليمن الاردن - مصر العراق الكويت فرنسا هولندا روسيا رومانيا كوريا أسبانيا اليونان ماليزيا إيطاليا.

سبأ نت - الثلاثاء، 07 - أبريل - 2009
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  626
التعليقات ( 0 )