• ×

قائمة

فيصل الحمود..القيادة السياسية الكويتية تولي المعاقين اهتماما خاصا في كل المجالات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 سفير دولة الكويت لدى الاردن الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح أثناء استقباله وفد النادي الكويتي الرياضي للمعاقين
قال سفير دولة الكويت لدى الاردن الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح ان ذوي الاحتياجات الخاصة في دولة الكويت مؤهلين كما الاخرين لحمل راية الكويت في كل المحافل.
واكد الشيخ فيصل الحمود خلال استقباله وفد النادي الكويتي الرياضي للمعاقين على حرص القيادة السياسية في دولة الكويت على الاهتمام بفئة المعاقين ومنحهم الرعاية الكاملة في كل المجالات.
وقال الشيخ فيصل الحمود ان العقل المحرك الاساسي للانسان ويمنحه الارادة لتحقيق النجاح وتجاوز التحديات اي كان نوعها فالابداع غير مرتبط بالجسد دون العقل.
واشاد الشيخ فيصل الحمود بالنتائج الطيبة التي حققها الوفد الكويتي المشارك في البطولة المفتوحة الثالثة للتنس التي اقيمت في الاردن الامر الذي يؤكد الاهتمام برياضة المعاقين في دولة الكويت.
من ناحيته قال رئيس وفد النادي الكويتي الرياضي للمعاقين صلاح الموسوي ان الوفد حقق المركز الثالث في مسابقات الفردي في البطولة من خلال اللاعب حامد ناصر.
واشاد الموسوي بالاهتمام الخاص الذي اولاه الشيخ فيصل الحمود واعضاء السفارة للوفد منذ وصوله الى الاردن واستفسارهم الدائم عن أحوال اللاعبين وتفقد احتياجاتهم.
يذكر ان وفد النادي الكويتي الرياضي للمعاقين وصل الى الأردن مطلع الشهر الجاري ويضم رئيس الوفد صلاح الموسوي واللاعبين حسن بو مجداد وعوض حربي ونزار رمضان وحامد ناصر والمدرب هزاع العنزي والاداري عادل عيسى ومرافق الوفد سعد ناصر.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  792
التعليقات ( 0 )