• ×

قائمة

هواة الدراجات النارية ينظمون في الشارقة فعالية «بلا حوادث»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 نظم هواة الدراجات النارية بالتعاون مع متحف الشارقة وبمشاركة مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية فعالية بلا حوادث، في أميركية الشارقة برعاية وحضور الشيخ مروان المعلا رئيس اتحاد الدراجات النارية والسيارات، كما حضرها عدد كبير من راكبي الدراجات النارية ووفد من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، إضافة إلى المهتمين والمعنيين.

استهل الحفل بالسلام الوطني الذي عزفه طالب مدرسة الوفاء لتنمية القدرات يوسف عبد السلام، وبعد ذلك وقف الجميع دقيقة صمت على روح المغفور له الشيخ أحمد بن زايد رحمه الله، ثم قدم الطالب يوسف عبد السلام برفقة الأستاذ مصطفى البحر فقرة غنائية بعنوان في الشارقة نحتفل تجاوب معها الحضور بالتصفيق الحار.

بعد ذلك قدمت طالبات مدرسة الوفاء فقرة فنية أثبتت مقدرتهن على العمل الجماعي الفني المتقن والمنظم، كما قدم طلبة مدرسة الأمل للصم مسرحية بعنوان كيفية التصرف في حال حدوث الزلزال، حيث تولى الترجمة من لغة الإشارة عبد العاطي محمد.





وأكد محمد ناصر منظم الفعالية أن الجميع سعداء بمشاركة طلبة مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، لأن مشاركتهم دليل على التفاعل الاجتماعي بين الأشخاص من ذوي الإعاقة وإخوانهم من غير المعاقين وقد برهنوا على مواهب جميلة قدموها للحضور فنالت الرضا والإعجاب. وأوضح منظم الفعالية أن جميع المشاركين فيها قد أسعدتهم مشاركة الطلبة من ذوي الإعاقة ورأوا فيها بادرة إيجابية للمشاركة في مزيد من الفعاليات التوعوية التي تصب في مصلحة جميع أبناء المجتمع.

من جانبه أشار أحمد رشيد الهرمودي مسؤول العلاقات العامة في المدينة إلى حرص المدينة على المشاركة في مختلف الفعاليات والأنشطة المجتمعية وخاصة التوعوية منها، لتعزيز التواصل بين الأشخاص من ذوي الإعاقة وغير المعاقين. وقد قام الشيخ مروان المعلا بتوزيع شهادات الشكر والتقدير على المشاركين في هذه الفعالية.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  397
التعليقات ( 0 )