• ×

قائمة

تقني بنات الطائف يرفض استقبال ذوات الاحتياجات الخاصة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 استغرب مصدر تصرف مديرة المعهد العالي التقني للبنات في الطائف والتي رفضت قبول طلبات الالتحاق بالمعهد من خريجات ثانوية من ذوي الاحتياجات الخاصة (الإعاقة السمعية)، من معاهد الأمل في المحافظة، فيما ناشد الأهالي نائبة المحافظ لتعليم البنات الدكتورة منيرة العلولا للتدخل لحل الأزمة والسماح للطالبات بإكمال الدراسة في المعهد العالي التقني في الطائف. وكانت أزمة نشبت بين إدارة المعهد العالي التقني للبنات في المحافظة وأهالي الطالبات عندما رفضت مديرة المعهد قبول طلبات التقديم لاستكمال دراستهن، فيما قال الأهالي إنهم سوف يعمدون إلى رفع برقيات لولاة الأمر فيما لو استمر رفض قبول طلبات التقديم من المديرة ولم يتم البت في هذه المشكلة.
وحاولت الاتصال بنائبة المحافظ لتدريب البنات الدكتورة منيرة العلولا لاستطلاع رأيها في هذه الإشكالية، إلا أن خط الهاتف كان مشغولا طوال ساعات العمل الرسمي.
من جهتها، قال مصدر ذو صلة، إن المعاهد التقنية للبنات في المملكة جميعها تستقبل طالبات ذوي الاحتياجات الخاصة ومنهن ذوات الإعاقة السمعية لاستكمال الدراسة، وأكمل «نستغرب مثل هذا التصرف غير المسؤول من المعهد العالي التقني في الطائف الذي يتوجه أساسا لمثل هذه الفئة».
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  539
التعليقات ( 0 )