• ×

قائمة

مسابقة حفظ القرآن الكريم لذوى الاحتياجات الخاصة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 نظمت \"دار أبرار مصر\" لذوى الاحتياجات الخاصة أول مسابقة رسمية فى حفظ القرآن الكريم، وذلك بعد حصولهم على موافقة رسمية ودعم مباشر من وزير الأوقاف الدكتور محمد حمدى زقزوق، وذلك من خلال دعوة جميع الأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة على مستوى الجمهورية للمشاركة فى مسابقة حفظ القرآن الكريم.

عن المسابقة يقول رئيس مجلس إدارة الجمعية إسماعيل طنطاوى: \"تأتى المسابقة إيماناً من دار أبرار مصر بحق هؤلاء الأطفال فى المساندة والحق فى أهم حق من حقوق الحياة، وهو التقرب ومعرفة الله\".

وفيما يتعلق بشرط المسابقة قال: \"لا يشترط سوى أن يكون المتسابق طفلاً أو شاباً من ذى الاحتياجات الخاصة ويكون مقيداً بإحدى مدارس التربية الفكرية على مستوى الجمهورية، ويكن حافظاً لبعض قصار سور القرآن الكريم، وموعد التقديم مفتوح حتى 22 من أبريل القادم، كما أنه سوف تخصص ثلاث جوائز مالية خاصة بأول ثلاث مراكز فائزة وسوف تتراوح بين ألف جنية وحتى خمس آلاف.

يذكر أن الجمعية قد فتحت باب التبرع للرجال الأعمال أو أى شخص يود المساهمة فى تدعيم هؤلاء الأطفال اللذين يمثلون شريحة هامة فى المجتمع، إلا أنها مهدر حقها، وذلك على رقم حساب مؤسسة أبرار لذوى الاحتياجات الخاصة بالبنك الأهلى المصرى شرق القاهرة بالنزهة الجديدة على رقم 01001239566.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  459
التعليقات ( 0 )