• ×

قائمة

الشمري: \"الشؤون\" تستعين برجال لتدليك المعاقات!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 دخل الخلاف في شأن قضية \"الاعتداءات الجسدية والاخلاقية على المعاقين\" مرحلة جديدة امس بعد ان حمل رئيس الجمعية الكويتية لذوي الاحتياجات الخاصة عايد الشمري ادلته على وقوع تلك الانتهاكات ليضعها تحت تصرف النواب الذين التقاهم في مجلس الامة بناء على طلبهم.
وقال الشمري في تصريح الى الصحافيين بعد اللقاء انه اطلع مجموعة من النواب على بعض الادلة التي يملكها, وقدم ما يثبت استعانة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بمدلكين من الرجال لمعالجة المعاقات في مراكز وجهات الرعاية التابعة للوزارة, مجددا تأكيده على ان ذوي الاحتياجات الخاصة من الايتام وذوي الاعاقة تعرضوا لاعتداءات جسدية واخلاقية يندى لها الجبين.
واشار الشمري الى ان لديه نسخة عن تصريح صحافي ادلى به وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية محمد الكندري يعترف فيه باستعانة الوزارة بمدلكين رجال لبناتنا المعاقات, موضحا انه قدم للنواب اعترافات لبعض قياديي الوزارة بوجود اعتداءات جسدية واخلاقية في دار الحضانة العائلية وفي جهات تتبع المجلس الاعلى للمعاقين.
من جهة اخرى استنكر النائب محمد هايف رعاية وزير الاشغال العامة وزير الدولة لشؤون البلدية فاضل صفر حفل تكريم موظفي البلدية في احدى مدارس البنات, واصفا هذه الخطوة بأنها \"سقطة\" يتحمل الوزير كامل المسؤولية عنها.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  572
التعليقات ( 0 )