• ×

قائمة

الهاجري: 115 لاعباً في دولية القوى للمعاقين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أكد أمين السر العام لنادي المعاقين شافي الهاجري بان عدد الراغبين في المشاركة في البطولة الدولية الاولى لالعاب القوى والميدان للمعاقين بلغ 115 لاعبا ولاعبة من مختلف دول العالم منهم 39 لاعبا ولاعبة من الكويت. وشدد الهاجري على ان الكويت في اتم الاستعداد لتنظيم هذه البطولة الدولية والتي ستجرى منافساتها في الفترة من 22 إلى 28 ابريل المقبل برعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد.
واشار الهاجري بان هذه البطولة ستشهد مشاركة ابرز نجوم اللعبة في العالم فضلا عن كونها معتمدة دوليا ومؤهلة لبطولة العالم التي ستقام في نيوزيلندا العام المقبل، وايضا باعتبارها واحدة من اهم ثلاث بطولات تشهدها القارة الاسيوية في العام الحالي. وقال الهاجري بان النادي دقق كثيرا في اختيار اللاعبين الذين سيمثلون الكويت حتى نضمن المنافسة الحقيقية قدر الامكان وحتى نضمن النجاح.
وبين الهاجري إلى ان اللجنة المنظمة ستعقد مؤتمرا صحافيا خلال الايام المقبلة لالقاء الضوء على المزيد من استعدادات النادي الكويتي الرياضي للمعاقين لهذه البطولة التي ستكون واحدة من اهم واقوى البطولات التي ستقام في الكويت بالنسبة لالعاب القوى ويشرف عليها النادي. وقال: ان اللجنة المنظمة وفرت كل الامور التي يحتاجها اللاعب المعاق سواء المحليون او من الدول المشاركة من دورات مياه خاصة وادوات اللعب والملابس وكافة التجهيزات الخاصة لهذه الفئات.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  969
التعليقات ( 0 )