• ×

قائمة

«زين البحرين» تشارك المجتمع في احتفالاتها من خلال زيارتها لمركز الرحمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 حرصت شركة «زين البحرين» على التقرب من الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك ضمن احتفالات الشركة بمرور 6 أعوام على تأسيسها. وقد قام ممثلون من شركة «زين البحرين» بزيارة لمركز الرحمة بالرفاع الشرقي، لقضاء وقت مع الأطفال في المركز، وإضافة المتعة إلى روتين حياتهم اليومية. وفي ختام الزيارة قامت مديرة الاتصالات التسويقية في «زين البحرين» تالة أبو نوّار بتقديم شيك بمبلغ 1000 دينار بحريني تبرعا من «زين البحرين» لمركز الرحمة.

ومن جانبها، صرحت مديرة الاتصالات والعلاقات العامة في «زين البحرين» سامية حسين بالقول: «حرصت زين البحرين دوما على تعزيز دورها ومسئوليتها تجاه المجتمع، ولاشك أن دعم ذوي الاحتياجات الخاصة يشكل أهم التزاماتنا التي نسعى لرعايتها». وأضافت سامية: « ضمن احتفالات الشركة بالذكرى السنوية السادسة، خططت زين البحرين للعديد من الفعاليات الهادفة التي تخدم المجتمع من خلال الدعم المالي والمعنوي كما هو الحال في مركز الرحمة».

وتحتفل «زين البحرين» بمرور 6 سنوات على تأسيسها في مملكة البحرين، من خلال العديد من الفعاليات الهادفة، مثل زيارة مركز الرحمة والعروض المغرية التي تقدمها على خدماتها ومنتجاتها المتميزة.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  529
التعليقات ( 0 )