• ×

قائمة

بمناسبة حصول الأمير سلمان على جائزة الاولمبياد الخاص الدولية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 يرعى الدكتور عبدالله بن عبد الرحمن العثمان مدير جامعة الملك سعود سباق رواد الأمل للمشي المفتوح لذوي الاحتياجات الخاصة لمسافة 2 كم ، وذلك يوم الخميس الموافق 9/4/1431هـ في تمام الساعة الرابعة عصرا على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الملزم ، والذي ينظمه مركز ذوي الاحتياجات الخاصة في عمادة شئون الطلاب بالجامعة بمناسبة حصول الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض على جائزة الاولمبياد الخاص الدولية.


صرح بذلك الدكتور فهد بن عبد المحسن المسند عميد شئون الطلاب بجامعة الملك سعود الذي ذكر بأن \"للرياضة دور فاعل في الحياة بما لها من أثر على الصحة البدنية والنفسية والعضوية ، ولذلك نسعى دائماً لترسيخ مفهوم أن الرياضة جزء هام من حياة الطالب الجامعي اليومية.


وفي ظل النقلة النوعية التي تعيشها الجامعة من خلال التطور والبناء والتواصل مع المجتمع ، كان لزاماً علينا التفاعل مع ذلك بتقديم ما يخدم أبنائنا الطلاب والمجتمع .


ومن هذا المنطلق كانت فكرة إقامة هذا السباق تقديرا للدور الرائد الذي يقوم به الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض والدعم اللا محدود الذي يقدمه لهذه الفئة الغالية علينا، ماديا ومعنويا.


كما أننا نسعى إلى توضيح أهمية ممارسة الأنشطة الرياضية لنشر الثقافة الرياضية والعادات الصحية السليمة لزيادة وعي المجتمع بأهمية الرياضة في حياة المعاق ، ومالها من تأثير على الصحة العامة ، كما أتمنى أن يحقق السباق كل الأهداف المرجوة من إقامته.\"


وأكد المسند على أن السباق مفتوح لجميع الفئات العمرية وجميع الإعاقات، و يبلغ إجمالي جوائز السباق أكثر من ثمانون ألف ريال للعشرة الأوائل من كل فئة .


الجدير بالذكر أن التسجيل قد بدأ يوم أمس الأول ولا يزال وذلك من خلال إستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز البوابة رقم (8) من الساعة السادسة الثامنة مساءاً ومركز ذوي الاحتياجات الخاصة في الجامعة مبنى 17 الدور الرابع جامعة الملك سعود.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  577
التعليقات ( 0 )