• ×

قائمة

«قدامى الكشافة» يناقشون برامج الأيتام وذوي «الاحتياجات»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 يعقد الرعيل الأول من رواد الحركة الكشفية في الأحساء، مساء اليوم، لقاءهم الشهري الرابع. وأوضح مفوض رواد الحركة الكشفية عبد العزيز إبراهيم الخميس، أن هذا اللقاء الذي يأتي ضمن خطة مفوضية الرواد في الأحساء لهذا العام، «يأتي بدعوة واستضافة من قائد لجنة البرامج قي مفوضية الرواد في المحافظة مؤيد عبد الرزاق العبيد».

وبين الخميس أن «الرواد سيتناولون في لقائهم برامجهم لدعم الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، فالرعيل الأول من رواد الكشافة يقومون بتبني بعض البرامج المجتمعية وتنفيذها، مساهمة منهم في دعم تلك البرامج التطوعية، ومنها تنفيذ برامج ترفيهية للأيتام التابعين لجمعيتي البر، وفتاة الأحساء، وبعض ذوي الاحتياجات الخاصة التابعين لجمعية المعوقين».

وأشار إلى حرص الرعيل الأول على «التواصل فيما بينهم، واستمرار مثل هذا اللقاء، والذي أصبح مثل الكرنفال الترفيهي لهؤلاء الرواد، إذ يرتبط في الكثير من الذكريات الجميلة والمواقف الطريفة لدى كثير منهم، ولذلك فقد تم توسيع دائرة المدعوين لحضور هذا اللقاء، لما له من دور كبير في إعادة روح الحيوية والنشاط لدى الكثير من رواد الكشافة». وأكد حرصهم على المشاركة في جميع برامج وفعاليات جمعية الكشافة العربية السعودية، التي تعتبر «المظلة التي يستظل بها كل من ينتمي للحركة الكشفية في المملكة».
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  492
التعليقات ( 0 )