• ×

قائمة

الرفاع يتصدر دوري الصم والبكم للبولنج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أقيمت مباريات الأسبوع الثاني لدوري العام للبولنج الصم والبكم يوم الثلثاء 9 مارس/ آذار الجاري على صالة نادي بابكو. وأضاف فريق نادي الرفاع 8 نقاط ثمينة على رصيده ليصل إلى 16 نقطة وذلك عند حصده جميع نقاط الفوز من فريق نادي الأهلي الذي ظل في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وتألق في المباراة لاعب فريق نادي الرفاع محسن علي محمد الذي سجل 223 لأعلى شوط و616 لأعلى مجموع. أما لاعب فريق نادي الأهلي قاسم أحمد علي فقد استطاع تسجيل 204 لأعلى شوط و561 لأعلى مجموع.

وجاء في المركز الثاني فريق نادي أم الحصم برصيد 6 نقاط بعد فوزه على فريق نادي الأهلي في الأسبوع الماضي بنتيجة 6/2.وتقدم فريق نادي المنامة إلى المركز الثالث برصيد 6 نقاط بعد فوزه على فريق نادي الأهلي بنتيجة 6/2، إذ تراجع فريق نادي الأهلي بهذه النتيجة إلى المركز الخامس برصيد 4 نقاط وذلك رغم تألق كابتن الفريق رضا أحمد العسّلي الذي سجل 253 لأعلى شوط و689 لأعلى مجموع لهذا الأسبوع. أما محمد جواد من فريق نادي المنامة فقد استطاع تسجيل 227 لأعلى شوط، كما سجل زميله علي منصور 606 لأعلى مجموع.

وتقدم فريق نادي المحرق إلى المركز الخامس برصيد 6 نقاط وذلك عندما تقاسم نقاط الفوز 4/4 مع فريق نادي النجمة. وبزر في اللقاء كابتن فريق نادي المحرق نضال جمعة المهزع الذي سجل 205 لأعلى شوط و652 لأعلى مجموع. أما كابتن فريق نادي النجمة مصطفى حسن قائد فقد استطاع تسجيل 238 لأعلى شوط و591 لأعلى مجموع. وسيلتقي هذا الأسبوع المحرق مع الأهلي، المنامة مع أم الحصم، النجمة مع الرفاع.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  462
التعليقات ( 0 )