• ×

قائمة

حمدان بن راشد يفتتح معرض ومؤتمر دوفات للصيدلة وريهاب لإعادة التأهيل..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
  افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة في دبي اليوم مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا \"دوفات\" وملتقى دبي الدولي لإعادة التأهيل \"ريهاب\" في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض .

حضر الافتتاح معالي الدكتور حنيف حسن علي وزير الصحة وسعادة قاضي سعيد المروشد مدير عام هيئة الصحة في دبي وكبار المسؤولين ورؤساء الوفود المشاركة وعدد من مديري الدوائر المحلية والشخصيات العالمية.

وهنأ سمو الشيخ حمدان بن راشد عقب الافتتاح اللجنة المنظمة لمعرض ومؤتمر \" دوفات \" على النجاح المتواصل الذي تحقق على مدار 15 عاماً وأثنى على الجهود المبذولة لرفع مستوى التثقيف العلمي للصيادلة العرب.

وقام سموه بجولة اطلع خلالها على أحدث الأجهزة والتقنيات الصيدلانية المتبعة والتي تقوم شركات محلية واقليمية وعالمية بعرضها في المعرض على مدار ثلاثة أيام بالاضافة الى أبرز الشركات المتخصصة في التكنولوجيا الطبية الحديثة والبرامج الأكاديمية ومعدات إعادة التأهيل بالإضافة الى الاطلاع على جناح التوظيف الخاص بأصحاب الاحتياجات الخاصة.

وأعرب سمو الشيخ حمدان بن راشد عن سعادته بجهود تحفيز ودعم ذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم في المجتمع والتي تقام من خلال ملتقى دبي الدولي لإعادة التأهيل الذي ينعقد بدورته السابعة لهذا العام وشكر الجهات المنظمة لمؤتمر دوفات وملتقى ريهاب التي تساهم في خلق فرص للتعليم والعمل لذوي الاحتياجات الخاصة من خلال توظيفهم ودمجهم في المجتمع.

وأبدى سموه إعجابه بالنمو الذي يحققه كل من معرض ومؤتمر \" دوفات \" وملتقى \" ريهاب \" مشيدا بالاقبال الكبير من قبل المختصين للمشاركة في المؤتمرات العلمية بما يعزز مكانة إمارة دبي كمركز اقليمي هام لكبرى الشركات العالمية التى تسعى الى تسويق منتجاتهم في أسواق دبي والمنطقة والعالم.

وقال سعادة قاضي المروشد مدير عام هيئة الصحة في دبي أن الهيئة تقوم بدعم المعارض والمؤتمرات الهادفة في دبي والتي تضيف الى قطاع الصحة في دولة الامارات والمنطقة .. مشيرا ان مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا يصنف من بين أكبر المعارض المتخصصة في قطاع الصيدلة وتقنياتها وأهمها على المستويين الإقليمي والعالمي لحصوله على الاعتراف والدعم من هيئة الصحة بدبي ومن الجهات العلمية بالدولة إلى جانب عدد من الهيئات والمنظمات العلمية العالمية العاملة في مجال الصيدلة وتكنولوجيتها.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  727
التعليقات ( 0 )