• ×

قائمة

وزير الثقافةالقطري يلتقي المقرر الخاص المعني بشؤون الإعاقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 استقبل سعادة الدكتور حمد بن عبدالعزيز الكواري وزير الثقافة والفنون والتراث بمكتبه صباح أمس السيد شعيب شاكلن المقرر الخاص المعني بشؤون الإعاقة في الأمم المتحدة والذي يقوم بزيارة حاليا للدولة بدعوة من المركز القطري الثقافي الاجتماعي للصم التابع لوزارة الثقافة.
وقد رحب سعادة وزير الثقافة بالمقرر الخاص لشؤون الإعاقة وتمنى له التوفيق في عمله الهام والإنساني وأكد أن وزارة الثقافة تولي المراكز ذات الصلة التابعة لها اهتماما خاصا لأنها فئة تستحق الرعاية والاهتمام وتملك الكثير من الطاقات والإبداعات التي يمكن أن يستفيد منها المجتمع.
وأضاف سعادته: أن دولة قطر وبتوجيهات من سمو أمير البلاد المفدى وسمو ولي عهده الأمين وصاحبة السمو الشيخة موزة بنت ناصر المسند يولون كل اهتمام ورعاية لفئة ذوي الاحتياجات ويوفرون بتوجيهاتهم الكريمة كل ما تحتاجه المنظمات العاملة في مجال الإعاقة بالدولة وهو ما سوف تلمسونه شخصيا من خلال زيارتكم وجولتكم لمقار هذه المنظمات.
ومن جانبه شكر السيد شعيب شاكلن المقرر الخاص المعني بشؤون الإعاقة بالأمم المتحدة سعادة وزير الثقافة والفنون والتراث على الاستقبال والحفاوة والمعلومات القيمة التي تفضل بها حول اهتمام قطر بفئة ذوي الاحتياجات الخاصة والرعاية التي تقدمها الوزارة للمراكز والمؤسسات والمنظمات التي تعمل تحت مظلتها.
حضر اللقاء السيد خالد يوسف الملا مدير إدارة الشباب والسيد سلمان إبراهيم المالك مدير إدارة المراكز الشبابية والسيد علي عبيد السناري رئيس مجلس إدارة المركز الثقافي الاجتماعي للصم والسيد محمد البنعلي أمين عام المركز الثقافي للصم.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  528
التعليقات ( 0 )