• ×

قائمة

جمعية \"دار المعاقين\" توقع اتفاقية مع مركز \"دوف اند دولي\"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 وقعت جمعية دار المعاقين الخيرية بغزة اتفاقية مع مركز \"دوف اند دولي\" للبصريات، إذ سيقوم المركز بموجب الاتفاق بتخفيض سعر النظارات الطبية لمرضى الجمعية من فئة المعاقين.
وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية موسى البرش، إن \"هذا الاتفاق يأتي ضمن الخطوات التي تقوم بها الجمعية من اجل تخفيف الأعباء عن المعاقين خاصة في ظل الظروف الاقتصادية السيئة التي يمر بها الشعب الفلسطيني\"، مضيفاً أن \"الاتفاق ينص على أن يخفض المركز سعر النظارة إلى 60 شيكل\".
وأكدت الجمعية أنها بصدد تنفيذ العديد من المبادرات بالتعاون مع المؤسسات والمراكز المحلية بهدف التخفيف عن أبناء الشعب الفلسطيني.
ودعت الجمعية الراغبين في الاستفادة من هذا التخفيض إلى الاتصال على هواتف الجمعية أو زيارة مقرها الكائن في مدينة جباليا شمال قطاع غزة.
على صعيد آخر، بدأت جمعية دار المعاقين حملة لجمع التبرعات بهدف إنشاء مركز لتحفيظ القرآن لفئة المكفوفين بصرياً.
وقال موسى البرش إن \"المركز سيقدم الخدمات لأكثر من 100 طالب وطالبة من المكفوفين بصرياً، معتمداً على طريقة (بريل\") في التحفيظ\"، مشيرا إلى أهمية هذا المركز في تحفيظ كتاب الله للمكفوفين بصرياً، كونه الأول من نوعه في قطاع غزة.
وأكد البرش أن هذا المشروع هو ضمن مجموعة من المشاريع تستهدف فئة المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة من أبناء الشعب الفلسطيني، خاصة في ظل ازدياد أعداد المعاقين نتيجة العدوان الاسرائيلي المستمر.
ودعت الجمعية الخيرين في الداخل والخارج إلى التبرع لإنشاء هذا المركز عبر الاتصال بأرقام الجمعية أو زيارة مقرها الكائن في مدينة جباليا شمال قطاع غزة.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  705
التعليقات ( 0 )