• ×

قائمة

الشرطة والإتحاد العام للمعاقين تطلقان مبادرة \"ساعدني\"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
  أطلقت شرطة محافظة أريحا والأغوار امس بالتعاون مع ألإتحاد العام للمعاقين الفلسطينين مبادرة بعنوان \"ساعدني\" ووزعت خلالها ملصقات إرشادية وأخرى للتعريف بالمركبات التي يقودها ذوي الإعاقه.
وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذا النشاط جاء بمبادرة من قسم العلاقات العامة والإعلام في شرطة أريحا، وهي تهدف لتسليط الضوء على المعاقين وإحتياجاتهم حتى يتمكن رجال الشرطة العاملين في الميدان وفي قسم المرور من التعرف على المركبات الخاصه بهم وتقديم المساعده لهم في إطار القانون وحسب اللوائح المعمول بها.
وقال مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين أن \"للشرطة دور مجتمعي غير الدور القانوني وفرض الأمن العام والنظام ومكافحة الجريمة. ونحن نسعى وبتعليمات ثابته من مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله لتقديم الخدمة لكافة شرائح المجتمع، ونولي ذوو الإعاقة أهمية كبيرة في عدد كبير من برامجنا ونشاطاتنا اليومية وعلى مدار السنة\".
من جهته قال رئيس الإتحاد العام للمعاقين نزار بصلات \"أننا نفخر بالشرطة الفلسطينية ونثمن التعاون الكبير بيننا وبينهم، وخاصة في محافظة أريحا والأغوار ونشكرهم على العمل الرائع والطليعي من بين المؤسسات العامة في فلسطين .
وأضاف بصلات \"أن هذه المبادرة بدأت من أريحا، وسنتواصل الى أن تشمل كافة المحافظات وبتعاون كامل مع الشرطة في هذا المجال، وان الملصقات تم توفيرها من قبل الإتحاد وبالتعاون مع إحدى الشركات الخاصة\".
وحضر إطلاق المبادرة رئيس فرع إتحاد المعاقين في أريحا علي علا ومدير العلاقات العامة والإعلام النقيب إياد دراغمة وخبراء حوادث السير في شرطة المرور وعدد من الضباط.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  439
التعليقات ( 0 )