• ×

قائمة

اللجنة البارالمبية تكرم ابطال رياضة المعوقين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 كرمت اللجنة البارالمبية امس ابطال الاردن في رياضة المعوقين للعام المنصرم خلال الحفل الذي اقيم برعاية الامير رعد بن زيد رئيس اللجنة .
حضر الحفل رئيس المجلس الاعلى للشباب احمد المصاروة وامين عام المجلس د. ساري حمدان وامين عام اللجنة الاولمبية لانا الجغبير واعضاء مجلس ادارة اللجنة البرالمية وروساء واعضاء اندية المعوقين .
والقى سمو الامير رعد كلمة قال فيها يسعدني أن أكون بينكم في هذا اليوم الذي نحتفل فيه بكوكبة عزيزة علينا من الأخوة والأبناء الأعزاء ونكرمهم على ما حققوه من إنجازات غالية علينا جميعا، لقد فرحنا بكم أيها الأبطال وأنتم تتحدون الإعاقة بالإرادة والعزيمة وتكتبون اسم الأردن وترفعون علم وطننا الحبيب في مختلف البطولات والدورات الرياضية حيث تميزتم عن غيركم وخطفتم الأضواء ، فهنيئا لكم هذا الحب وهذه الفرحة التي تتوجون بها عاما كاملا من الجهد الموصول أثبتم خلاله أنكم قادرون على العطاء والحصول على أفضل النتائج التي حفظت للأردن مكانته المتميزة على الساحة الرياضية الدولية. لقد وصلنا بجهودكم وإنجازاتكم إلى مرحلة لا يمكن التراجع عنها وهذا يتطلب منا ومنكم مضاعفة الجهود للمحافظة على الانجازات وزيادتها، فنحن وفرنا وسنعمل على توفير كافة الظروف والإمكانيات ، والمسؤولية عليكم كبيرة وانتم أهل لها كما عودتمونا دائما، وأقول للأخوة الذين لم يحالفهم الحظ في الحصول على ميداليات ، إن الفرصة أمامكم للانضمام إلى هذه الكوكبة من الأبطال ولكم كل الدعم وعليكم مواصلة التدريب والاستعداد ، لا تتركوا مكانا لليأس في نفوسكم ، نحن معكم وسنوفر لكم فرص الفوز بإذن الله .
واشار سموه إلى دورالأندية في هذا المجال والتي تعتبر المصدر الرئيسي للمنتخبات الوطنية ، وعليها أن تكون ذراعا قويا للإتحاد ، وأن تخلف جيلا من الناشئين في مختلف الألعاب ليصبح رديفا للمنتخبات.
وفيما يلي اللاعبين والمدربين الذين تم تكريمهم : - الاثقال : معتز الجنيدي ، فاطمة عبد الغفار، ثروة الحجاج،عبد الكريم خطاب ، فيصل هماش، عمر قرادة ، حيدرة الكواملة .
العاب القوى : جميل الشبلي ، عبدالله الشافعي ، محمد عبد العزيز ، علاء نظام - ، همام قطوس ، سهيل النشاش ، صهيب مريسي ، حمزة عبدالله - ذهبية ، سامر ثابت-
كرة الطاولة : ختام أبو عوض ، فاطمة العزام ، مها البرغوثي ، فاتن عليمات ، أحمد الذيب ،أسامة أبو جامع ، آلاء العقرباوي ، سميرة الحداوي ، مازن الشمايلة .
- المدربون : هارون شلتوني ومحمد أبو فرحة ، عادل وشاح فوزي الزرد وأحمد آدم .
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  596
التعليقات ( 0 )