• ×

قائمة

الحنيني يرعى حفل الفرسان لذوي الاحتياجات الخاصة بعسير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 رعى وكيل إمارة منطقة عسير المهندس عبدالكريم بن سالم الحنيني مساء أمس الأول حفل لجنة الفرسان بالغرفة التجارية الصناعية بأبها لذوي الاحتياجات الخاصة وذلك بالصالة المغلقة بمدينة الأمير سلطان الرياضية بالمحالة بأبها، بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة، واشتمل الحفل على عدد من الفقرات والكلمات والقصائد. وألقى رئيس اللجنة هيف الشهراني كلمة أشار فيها إلى أهمية اليوم العالمي للإعاقة الذي يهدف إلى أهمية تفاعل المجتمع مع هذه الفئة الغالي.
ثم ألقى نائب رئيس مجلس الغرفة محمد العامر كلمة شكر فيها سمو أمير منطقة عسير على دعمه واهتمامه بذوي الاحتياجات الخاصة بالمنطقة، وأشار إلى أن الإسلام حث على الاهتمام بهذه الفئة والأخذ بيدها وتشجيعها ..بعد ذلك ألقى وكيل إمارة منطقة عسير كلمة أشاد خلالها بفكرة تكريم فئة ذوي الاحتياجات الخاصة منوها بأن هذه الفئة تحتاج وقوف المجتمع بجميع أطيافه معها، كما قدم شكره للغرفة التجارية على إنشاء لجنة الفرسان داعيا الجميع إلى مزيد من الدعم لذوي الاحتياجات الخاصة.
وفي نهاية الحفل قام وكيل إمارة منطقة عسير بتكريم عدد من الداعمين، كما كرم اللاعب محمد عوض أبو حثرة لحصوله على ذهبية بطولة كرة الطاولة التي أقيمت في الهند مؤخرا، وكرم المدرب الوطني لذوي الاحتياجات الخاصة عبدالله بن حسين القحطاني.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  518
التعليقات ( 0 )