• ×

قائمة

تكريم منتخب الإمارات للإعاقة الحركية...والوفد القطري الذي شارك في بنجلور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 ام الاتحاد القطري لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة حفل عشاء بمناسبة استضافة فريق نادي دبي للإعاقة الحركية ذكور وإناث برئاسة عبد الله حسن لإقامتهم معسكرهم هنا بالدوحة من {14- 29/1/2010م} وذلك بهدف الإعداد لبطولة العين ودبي الدولية للألعاب العالمية المفتوحة .
وأشار الدكتور/ حسن الأنصاري (أمين السر العام) في كلمة ترحيبية بالوفد الإماراتي أكد فيها أواصر الأخوة بين دول مجلس التعاون الخليجي وأوضح أن إمكانات الاتحاد القطري لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة مسخرة لخدمة أبناء الإمارات وهذه فرصة لمزيد من الاحتكاك وتبادل الخبرات بين لاعبي المنتخب القطري لذوي الإعاقة ومنتخب الإمارات إضافة إلى الفنيين.
ومن جانب آخر أعرب عبد الله حسن (رئيس الوفد الإماراتي) بسعادته لوجود مقر للاتحاد القطري لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة وأشاد بتجهيز الاتحاد وملاءمته للمعايير الدولية لهذا الخصوص.
و تبادل كل من عبد الله حسن وحسن الأنصاري الدروع لتبقى ذكرى طيبة وتمنى عليهم د.حسن الأنصاري (أمين السر) بإقامة المزيد من المعسكرات هنا في دولة قطر علماً بأن الاتحاد قد وفر جميع السبل والإمكانيات لإنجاح معسكر الفريق الإماراتي.

وفي الختام أشاد د.حسن الأنصاري بالفريق القطري الذي شارك في الألعاب العالمية في بنجلور والذين أحرزوا عدد أربع ميداليات ملونة وتمنى لهم المزيد من التقدم والازدهار وحصد المزيد من الميداليات في البطولة القادمة في دبي بعد ثلاثة أشهر من الآن.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  610
التعليقات ( 0 )