• ×

قائمة

نادٍ للمعاقين يمثل الكويت في ثلاث بطولات عالمية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 يقوم الجهاز الاداري والفني في نادي الكويتي الرياضي للمعاقين بالترتيبات النهائية على قدم وساق استعدادا لعدة بطولات عالمية ودولية سيخوض مضمارها بالايام القليلة المقبلة ممثلا دولة الكويت بابهى واحلى صورها، وتشمل تلك البطولات التي ستتنافس فيها عدة العاب منها كرة السلة للكراسي المتحركة والعاب القوى التي ستقام في دبي والعين بالامارات العربية المتحدة اما سلاح المبارزة فستكون في مدينة مولاكو بالمانيا.
وتشمل هذه الاستعدادات مواصلة تدريبات اللاعبين وتمارين كبيرة والتحمل ووضع الخطط والاستراتيجيات الفنية والتكتيكات في الملعب لضمان الفوز وتحقيق افضل النتائج.
وذكر نائب رئيس النادي انور المطوع ان هؤلاء اللاعبين واللاعبات تم اختيارهم بعد تنظيم البطولة المحلية لالعاب المعاقين، وشهدت منافسات قوية في جميع الفئات، حيث تأهل اصحاب المراكز الاولى واعتماد قياسات الارقام الجيدة لهم، مما أهلهم للمشاركة في بطولتي العين وفزاع الدوليتين في الامارات.
وسيترأس الوفد الكويتي المتجه للامارات العربية المتحدة امين سر نادي الكويت الرياضي للمعاقين شافي الهاجري للمشاركة في بطولة فزاع الدولية الثانية لكرة السلة على الكراسي المتحركة من الفترة (24-29/1/2010) ويضم الوفد اداريين ومدربين مع مساعديهم ونخبة من منتخبنا الوطني لكرة السلة للمعاقين.
وستبدأ بعدها بطولة العين وفزاع الدولية لالعاب القوى لمختلف الاعاقات من حركي وشلل دماغي وبصري وتشمل الرجال والفتيات وستكون بالفترة من1-15/2/2010 وتضم ايضا شافي الهاجري رئيسا للوفد الذي حيث سيكمل مشواره للبطولة الثانية وكذلك المدربين ومساعديهم وابطال المعاقين من مختلف العاب القوى وتشمل الرجال والفتيات.
وفيما سيرأس وفد منتخبنا المشارك في بطولة كأس العالم لسلاح المبارزة بالمانيا- مالاكو والتي ستقام بالفترة من 28-1/2/2010 رئيس اللجنة الرياضية في نادي الكويت الرياضي للمعاقين انور المطوع ويضم معه اداري الفريق ومدربه ومجموعة من ابطال المبارزة بعد ان اجتازوا التصفيات التي تمت بين اللاعبين.
وتتمنى «القبس» كل التوفيق والخير لمنتخبنا الوطني للمعاقين في بطولاته ليكون اسم ديرتنا منارا ونبراسا رياضيا بين الدول كما عودونا عليه ابطالنا المعاقين الذين نقشوا على صدورهم «أقسم ان اشرف بلدي».
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  561
التعليقات ( 0 )