• ×

قائمة

توزيع 105 كراسي للمعاقين في اربد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
  وزعت في جمعية الطيبة الخيرية في لواء الطيبة بدعم من جمعية يسوع السيد المسيح (105) كراسي على عدد من المعاقين التابعين ل(11) جمعية خيرية في محافظة اربد .
وقال متصرف اللواء على الماضي الذي قام بتسليم هذه الكراسي على الجمعيات الخيرية المعنية «اننا مسلمين ومسحيين نعمل سوية في خدمة الانسانية جمعاء وان هؤلاء المعاقين لهم علينا كل الرعاية والدعم والمساعدة حتى يمارسوا حياتهم في مجتمعاتهم دون معوقات مثمنا دور جمعية السيد المسيح «.
كما تناول مسؤول جمعية السيد المسيح السيد ستيفن دور الجمعية في تقديم خدماتها الانسانية لهذه الفئة من ذوي الاعاقات وانهم باستمرار يعملون على خدمتهم وفقا لحاجات هذه الفئات .
كما عبر رئيس جمعية الطيبة الخيرية احمد عوض القرعان عن شكره لجمعية السيد المسيح على دعمها الموصول للجمعيات الخيرية في كافة المجالات التنموية والخدمية وهذا مؤشر على اهتمامهم الموصول بتلك الجمعيات .
وقال «ان الجمعيات المستفيدة من خدمة كراسي المعاقين شملت جمعيات في المحافظة هي سيدات الكورة وكفرالماء وسيدات الخراج وكفراسد وحوفا الوسطية وكفرابيل والرؤى للمكفوفين ومندح والطيبة والبلاونة والكورة للتربية الخاصة وهذه الجمعيات موزعة على كافة الوية المحافظة» .
وعلى هامش الاحتفال تم افتتاح محطة فلترة مياة جمعية الطيبة الخيرية التي مولتها جمعية السيد المسيح بكلفة (35) الف دينار ووفرت اربع فرص عمل لابناء الطيبة .
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  623
التعليقات ( 0 )