• ×

قائمة

« النحاس» ترعى انشطة جمعية الطفل المعاق في اربد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 رعت امينة عام المجلس الاعلى لشؤون الاشخاص المعاقين الدكتورة أمل النحاس أمس احتفال جمعية الطفل المعاق الخيرية في اربد بمجموعة من نشاطاتها وانطلاقة المجلة الماسية لعالم الاعاقة التي تصدرها الجمعية .
وأكدت الدكتورة النحاس ان المجلس الاعلى يعمل على تحقيق استراتيجية واضحة لاصحاب الاحتياجات الخاصة لتكون فئة فاعلة ومساهمة في المجتمع .
وقالت ان المجلس هو المظلة القانونية والمختصة بشؤون الاشخاص المعاقين ورعايتهم والعمل على تطوير الخدمات المقدمة لهم واشراكهم في كافة الخطط التي تؤهلهم لزيادة تفاعلهم في مختلف المواقع .
ودعت الى اهمية دعم هذه الفئة وتوفير مختلف احتياجاتها . والقى رئيس اللجنة الفخرية عدي عبيدالله كلمة أشار فيها الى الدور الذي يمكن ان يؤديه أصحاب الاحتياجات الخاصة . وقال ان المكرمة الملكية السامية بانشاء مركز تعليمي للاعاقات العقلية البسيطة والمتوسطة في اربد سيساهم في توفير الخدمات الضرورية لهذه الفئة . كما ألقت السيدة فايزة الملاح كلمة القطاع النسائي دعت فيها الى تطوير الخدمات المقدمة لاصحاب الاحتياجات الخاصة ورعايتهم . وتضمن الاحتفال والذي أقيم بالقاعة الهاشمية بحضور عدد من المسؤولين والمدعوين على فقرات هادفة .
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  574
التعليقات ( 0 )