• ×

قائمة

وفد من الاتحاد ونادي المعاقين الفلسطينيين يزور بلدية الخليل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 قام رئيس الاتحاد العام للمعاقين الفلسطينيين في محافظة الخليل إبراهيم أبو حسن يرافقه رئيس نادي فلسطين لرياضة المعاقين الدكتور عبد الحي الجنيدي ونائب الرئيس فضل أبو هاشم وأمين سر النادي حسام الجعبري بزيارة إلى مقر بلدية الخليل وكان في استقبالهم رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي وأعضاء المجلس البلدي.

وقد استهل خالد العسيلي اللقاء بترحيبه بضيوفه وبارك لإدارة نادي فلسطين لرياضة المعاقين الجديدة الثقة التي أولتها لهم أعضاء الهيئة العامة بانتخابهم لإدارة النادي للعمل على النهوض والتقدم لرياضة المعاقين المهمة والضرورية خاصة في محافظة الخليل والوطن بأكمله.

وأوضح حرصه الشديد على تقديم كل ما يستطيع لتطوير النادي وتقديم كل مساعدة ممكنة لهذه الفئة الجبارة والتي يوجد عندها الكثير لتقدمه لشعبنا إذا وجهت بالطريق الصحيح ووجدت الاهتمام المطلوب.

من جانبه شكر إبراهيم أبو حسن رئيس البلدية على اهتمامه وتعاونه في خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة وبين التعاون المشترك بين البلدية والاتحاد العام للمعاقين للنهوض بهذه الفئة. مؤكدا على ان للمعاقين حقوق وعليهم واجبات ولا يجب الفصل بينهما ويجب على المجتمع بأكمله أن يسعى لتحقيق كل تلك الحقوق والواجبات كما بين النسبة الكبيرة للمعاقين في محافظة الخليل والتي تبلغ ما يقارب 35 ألف معاق.

وتحدث الدكتور عبد الحي الجنيدي رئيس النادي بكلمة شكر خلالها العسيلي على اهتمامه الكبير واستقباله لإدارة النادي وقال انه ليس جديدا على رئيس البلدية اهتمامه الكبير بالرياضة فهو من كبار الرياضيين في محافظة الخليل وشغل مناصب إدارية في السابق خاصة في نادي شباب الخليل وانه لا يزال الداعم الأول للرياضة في جميع المجالات خاصة إقامة استاد الحسين بن علي والعمل على إنهاء الصالة الرياضية ومجالات رياضية كثيرة وخاصة رياضة ذوي الإعاقة.

وفي نهاية اللقاء أكد العسيلي على وعده السابق لنادي فلسطين لرياضة المعاقين بتوفير مقر دائم للنادي في الصالة الرياضية أو في ستاد الحسين بن علي فور استكمال العمل في هذه المشاريع, كما تبادل الطرفان الهدايا التذكارية.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  448
التعليقات ( 0 )