• ×

قائمة

كرسي الإعاقة السمعية يقيم برنامج \"فرسان الأبحاث\"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 ينظم كرسي بحث الإعاقة السمعية وزراعة السماعات \"رشد\" في جامعة الملك سعود برنامجه الصيفي الثاني للأبحاث( فرسان الأبحاث).
وقال المشرف على الكرسي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله حجر في بيان صحفي أمس إن طلبة الجامعة هم أحد ثروات الوطن الذين يحتاجون إلى اكتشاف واستثمار جيد، مؤكدا حرص القائمين على كرسي الأبحاث \"رشد\" على إقامة البرامج البحثية للطلبة في فترة الصيف هذا العام.
وأشار حجر إلى أن الكراسي البحثية تقوم على الشراكة بين الجامعة والمجتمع للوصول إلى المعرفة المتميزة ومن ثم إلى العالمية, وحيث إن الإعاقة السمعية من أكثر الإعاقات انتشاراً عالمياً وفي السعودية بوجه الخصوص مع توفر العديد من السبل للوقاية منها وعلاجها وتأهيلها ليكون المعاق سمعياً أحد أفراد المجتمع المنتجين, لذلك أولى القائمون على جامعة الملك سعود وعلى رأسهم مدير الجامعة الدكتور عبدالله العثمان ووكيل الجامعة الدكتور علي الغامدي اهتمامهم البالغ لرسالة هذا الكرسي.
ولفت حجر إلى أن القائمين على الكرسي يأملون من طلبة الجامعة الذين يرغبون في مشاركة كرسي البحث \"رشد\" رسالته بالإضافة إلى تنمية قدراتهم ومهاراتهم البحثية في فترة الصيف لهذا العام بالانضمام إلى برنامج (فرسان الأبحاث)، ويمكنهم التعرف على الكرسي بالاطلاع على موقعه http://rchd.ksu.edu.sa والتقديم لسكرتارية الكرسي بمستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  1830
التعليقات ( 0 )