• ×

قائمة

الرومي تكرم مركز النور لتدريب وتأهيل الاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 دبي (وام ):

كرمت معالي مريم محمد خلفان الرومي وزيرة الشؤون الاجتماعية مركز النور لتدريب وتأهيل الاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة بمناسبة حصوله على جائزة الاميرة هيا للتربية الخاصة للعام 2009 وجائزة الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد ال مكتوم لابداعات الطفولة.

جاء ذلك خلال زيارة معاليها الى المركز حيث قامت بجولة في مرافقه اطلعت خلالها على الخدمات التى يقدمها المركز للاطفال وللطلاب من ذوى الاحتياجات الخاصة من اصحاب الاعاقة الذهنية. وتفقدت معاليها فصول تدريب وتاهيل الاطفال والقاعة الرياضية وساحة الجرى وورش التاهيل المهنى فى الخياطة والحرف اليدوية وغرفة الطباعة والقاعات الدراسية وغرفة الاطفال من ذوى الاعاقات المتعددة وغرفة النشاط المتعدد وتعرفت على الاقسام التى يشملها المركز.

ورافق معاليها فى الجولة وخلال التكريم خالد الحليان رئيس مجلس ادارة المركز وأسفانا الخطيب مديرة المركز ودكتور رام بوكسنى عضو مجلس ادارة المركز.

وقام المركز بتقديم شرح تفصيلي للجوائز التي حاز عليها وهي عشر جوائز من اصل 23 جائزة خلال توزيع جائزة الاميرة هيا للتربية الخاصة بما فيها جائزة مركز التربية الخاصة المتميزة للعام 2009 .

ويعتبر مركز النور لتدريب وتاهيل الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة من المراكز الغير ربحية والتي تأسست في عام 1981 والهادف الى خدمة ورعاية الاطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة والقائم على تبرعات ومساعدات اصحاب القلوب الرحيمة والايدي الكريمة.

ويرعى المركز مايقارب 251 طفلا من ذوي الاحتياجات الخاصة من الاعاقات الذهنية من اثنتي عشرة جنسية مختلفة.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  504
التعليقات ( 0 )