• ×

قائمة

وصول 100 مركبة مشاركة في الرالي الخيري الى الاردن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 المفرق (بترا) :

وصلت الى المملكة عن طريق حدود جابر صباح اليوم الثلاثاء مئة مركبة مشاركة في الرالي الخيري الذي انطلق من المانيا محملة بمختلف الاجهزة والمعدات الطبية تقدم مجانا لفئة ذوي الاعاقات والاحتياجات الخاصة .

وقال مدير حدود جابر العقيد عبدالله العبداللات ان المركز قدم كل التسهيلات للمشاركين في الرالي الخيري الذي يرمي الى تقديم المساعدات والمعينات الحركية والسمعية لذوي الاعاقات والاحتياجات الخاصة بالتعاون مع الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية للتخفيف من معاناتهم واشعارهم بان الجميع يقفون الى جانبهم .

واضاف الى (بترا) انه تم استقبالهم بشكل جيد وتقديم جميع التسهيلات لهم واعفائهم من رسوم التأشيرة وتسيير امور رحلتهم لبلوغ اهدافها .

وعبر مشرف الرالي الخيري وليفرد غييغ من المانيا عن امتنانه لحسن الاستقبال والضيافة على الاراضي الاردنية في مركز حدود جابر مؤكد اهمية التعاون بين الشعوب وتقديم العون والمساعدات لذوي الاحتياجات الخاصة.

وبين ان تقليد الرالي الخيري بدأ عام 2006 وبمشاركة العديد من الدول الاوروبية والعربية ما يزال مستمرا بهدف التواصل مع شعوب العالم وبناء جسور المحبة والعون والصداقة فيما بينها .

واشار مدير الشركة الاردنية لتوزيع وتسويق المنتجات العالمية \" انتربرانس \" احد المشاركين رائد ابو عمر ان الرالي انطلق من المانيا ومر بالنمسا وايطاليا واليونان ودول البلطيق وتركيا وسوريا وصولا الى الاردن آخر محطات الرالي موضحا انه من بين 160 مركبة مشاركة وصلت مئة منها الى الاردن سليمة .

وبين ابو عمر انه تم تنظيم برنامج للمشاركين في الرالي يمتد الى اسبوع ويتضمن زيارة العديد من المناطق والمواقع السياحية في الازرق والعقبة وام قيس والبترا والشونة الشمالية ووادي رم.

ومن جانبه قال مسؤول الفريق الطبي الاردني المرافق للرالي الدكتور خضر احمد صافي ان المشاركين لم يتعرضوا الى اي حوادث وان الكادر الطبي على استعداد لتقديم الخدمات الطبية اللوجستية عبر سيارة الاسعاف والممرض المساعد .

يشار الى انه بعد توزيع حمولة المركبات المشاركة سيتم التبرع بها للصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية .
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  1585
التعليقات ( 0 )