• ×

قائمة

المرشح المضاحكة..المعاقون هم قضيتي الاهم لما يعانونه من اهمال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الكويت (كونا) :

قال مرشح الدائرة الثانية خالد عبدالرحمن المضاحكة مساء أمس ان قضية المعاقين هي القضية الاهم بالنسبة له لما يعانونه من اهمال وانها ستكون بين اهم اولوياته.
وشدد على اهمية الالتفات لقضايا المعاقين لاسيما ان القوانين والتشريعات تمنحهم الاولوية لكن في الواقع لم يتم تفعيل هذه القوانين كما اشار الى اهمية المطالبة بدمجهم في المجتمع في جميع المجالات.
واضاف المرشح في ندوته الافتتاحية بعنوان\"المشاركة مسؤولية الجميع\" ان مصلحة الكويت لا يمكن المساومة عليها وان على مجلس الامة والحكومة العمل بروح الشراكة الوطنية وعلى قاعدة من وحدة الصف والهدف والاحترام المتبادل.
واشار الى ان \" النواب السابقين قدموا عددا من الوعود دون الايفاء بها لذا يجب على الناخب حسن الاختيار لمصلحة الكويت التي تعطلت بها التنمية\" .
واستعرض اهم اهدافه وهي المحافظة على الدستور والمكتسبات الوطنية وتعزيز الوحدة الوطنية وتماسك الجبهة الداخلية لانها تمثل اساس الاستقرار السياسي والاجتماعي والاقتصادي والامني مع محاربة الفساد بكل اشكالة ومرتكبيه ايا كان موقعهم.
واضاف المضاحكة ان من اهدافه ايضا القبول بالتعددية السياسية والمجتمعية والاعتراف بوجود تنوع في المجتمع وقبول ما يترتب عليه من اختلاف والاخذ براي الاغلبية واحترام الاقلية وادارة الدولة وفق المفهوم الشامل للتحديث سياسيا واقتصاديا واجتماعيا وثقافيا مع المحافظة على تقاليد وثوابت المجتمع الاصيلة.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  840
التعليقات ( 0 )