• ×

قائمة

\"مبادرة التحالف العالمى حول التكنولوجيات والتنمية\" تكرم السيدة ليلى بن علي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تونس ـ اسندت مبادرة التحالف العالمى حول التكنولوجيات والتنمية السيدة ليلى بن على حرم الرئيس التونسي زين العابدين بن جائزة الامتياز في تكنولوجيات التاهيل.

وتولى لويس غاليغوس السفير لدى الامم المتحدة رئيس اللجنة الخاصة لإعداد اتفاقية الامم المتحدة لحقوق الاشخاص ذوي الإعاقة تسليم رمز الجائزة الجمعة الى لزهر بوعونى الوزير التونسي للتعليم العالي والبحث العلمي والتكنولوجيا نيابة عن السيدة ليلى بن علي.

وبين لويس غاليغوس بالمناسبة ان هذه الجائزة تاتي تقديرا للجهود التى ما فتئت تبذلها السيدة ليلى بن على رئيسة جمعية بسمة للنهوض بتشغيل المعوقين من اجل تعزيز اندماج المعوق اجتماعيا واقتصاديا وكذلك في مجالات التكوين والتعليم وتعزيز استعمال المعوق لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات.

وقد جرى حفل تسليم الجائزة في اطار اشغال اليوم الثانى للمؤتمر العلمي الدولي الثانى حول تكنولوجيات المعلومات والاتصال والنفاذ الرقمى الملتئم بمدينة الحمامات شمال شرق تونس من 7 الى 9 ماى 2009.

ويشارك في الملتقى الذي تنظمه الجمعية التونسية لمساعدة الصم ووحدة البحث في تكنولوجيات المعلومات والاتصال بجامعة تونس عدد من الخبراء والمختصين من هياكل دولية واقليمية من 40 بلدا.

بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  624
التعليقات ( 0 )