• ×

قائمة

«المستقبل» رعت أسبوع المعاق الخليجي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أعلنت شركة المستقبل العالمية للاتصالات FCCG انها رعت اسبوع المعاق الخليجي الرابع والذي أقامته جمعية اولياء امور المعاقين بالتعاون والتنسيق مع جمعية الإعاقة الخليجية وعقد فعالياته في المدة ما بين 25 إلى 30 أبريل الماضي، بمشاركة جمعيات نفع عام معنية بشؤون المعاقين، فضلا عن جهات أخرى كثيرة، وكان الأسبوع تحت شعار «دور الأسرة وأولياء الأمور في الارتقاء بالخدمات المقدمة لذوي الإعاقات».
وقالت مديرة العلاقات العامة والإعلام في شركة المستقبل العالمية للاتصالات FCCG ابتسام سلطان إن رعايتها لأسبوع المعاق الخليجي الرابع يأتي إيمانا منها بأهمية دورها الفعال في خدمة المجتمع من خلال دعم أنشطته المختلفة، وهذا الدعم هو امتداد لسلسلة مشروعات ترعاها الشركة على مدار العام، ويقع ضمن استراتيجية إدارة العلاقات العامة والإعلام. وذكرت سلطان ان الأسبوع تضمن كثيرا من الفعاليات في كل دولة خليجية وشارك فيها جهات معنية بشؤون المعاقين اضافة الى جمعية اصدقاء المعوقين اللبنانية التي قدمت عرض مسرحية «حكايات شهرزاد». وكان من فعاليات الأسبوع ورش عمل، وإقامة ندوات ومحاضرات في بعض المدارس، لاسيما إقامة سوق خيري.
واشارت السلطان الى اهمية دعم ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع مؤكدة ان «هذه الفئة كسائر البشر لديها تحديات وطموحات كثيرة وابداعات تتطلب منها مد يد العون والمساعدة». وقالت ان الشركة تولي فئة ذوي الاحتياجات الخاصة اهتماما بالغا، وهو ما دفعها إلى تقديم الرعاية لها في حين يعزف البعض عن تقديم رعايات في ظل الأزمة الاقتصادية الراهنة لأسباب معروفة، ولكن الشركة «تؤمن بأن دعم هذه الفئة يأتي في أعلى سلم أولوياتنا».
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  689
التعليقات ( 0 )