• ×

قائمة

الجزيرة يجري اختبارات للاعبين ذوي احتياجات خاصة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 محمد حجاج (غزة):

بدأ الجهاز الفني بنادي الجزيرة الرياضيفي غزة ، والجهاز التدريبي في اتحاد ذوي الاحتياجات الخاصة بإجراء اختبارات القدرات للاعبي ألعاب القوى في النادي البالغ عددهم 45 لاعبا ، بينهم عدد من لاعبي المنتخب الوطني، وذلك بإشراف نخبة من المختصين، بحضور علي النزلي رئيس مجلس إدارة النادي.
وقال النزلي \"إنه تم إجراء الاختبارات في القدرات والمواهب، والتي تميز فيها، البطل الدولي خميس زقوت، وسميح جندية
، وأدهم شاهين، ومن الناشئين أنس إسماعيل، ومؤمن المصري، وعبد الرحمن أبو وطفة \".
وفي ختام الاختبارات قام النزلي بصحبة أعضاء الإدارة والجهاز الفني المشرف بتقديم الهدايا للاعبين، وأشاد في كلمة ألقاها أمام المشاركين بالأداء والمستوى الجيد، الذي ظهروا خلاله والتقدم المطرد في أداء ومستويات كتفة اللاعبين بفضل الاهتمام والمتابعة، التي يبذلونها وعناية الأجهزة الفنية.
وقال : \" إننا نقف أمامكم بكل فخر واعتزاز كونكم استطعتم الانتصار على الإعاقة، وصعوبات الحياة ومشقتها، فأنتم تمثلون الإصرار والتحدي هبر إراداتكم القوية ومعنوياتكم العالية، وهي صفات الأبطال القادرين على تحقيق الأمنيات لشعوبهم، والوصول إلى مقدمة المنافسات، متطرقاً إلى النجاحات التي حققها اللاعبون خلال مشاركتهم في البطولات والدورات الأولمبية\".
و أضاف: \" إنكم بهذا الإصرار والتواصل مع الملاعب والتدريبات رغم كل ما تلاقونه تحملون رسالة للاحتلال الذي يحاول ضرب الروح المعنوية لشعبنا، بأن الرياضيين الفلسطينيين وخاصة ذوي الاحتياجات الخاصة قادرين على رفع اسم فلسطين عاليا في المشاركات الدولية والعربية \".
وتجدر الإشارة إلى أن نادي الجزيرة وقع اتفاقية توأمة مع اتحاد ذوي الاحتياجات الخاصة لرعايا لاعبي ألعاب القوى، وإعدادهم للبطولات الدولية والإقليمية والعربية المرتقبة، والمشاركات المحلية الأخرى.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  596
التعليقات ( 0 )