• ×

قائمة

الثقة للمعاقين بطلا لمسابقة الأولمبياد الخاص الاماراتي لكرة السلة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الشارقة ( وام ):

توج نادي الثقة للمعاقين بطلا لمسابقة كرة السلة التي نظمها الأولمبياد الخاص الاماراتي للمستوى الثاني بعد تغلبه على نادي دبي للرياضات الخاصة في نهائي البطولة في مباراة ماراثونية امتدت إلى شوطين إضافيين استطاع لاعبو الثقة خلالها تحويل تأخرهم بفارق نقطتين إلى فوز مستحق بفارق أربع نقاط .

وحقق فريق كرة السلة للفتيات الميدالية الفضية بعد خسارته من نادي أبو ظبي للمعاقين في المباراة النهائية. بهذه النتائج الرائعة يكمل لاعبو ولاعبات نادي الثقة للمعاقين مسيرتهم في تحقيق المراكز الأولى في بطولات الأولمبياد الخاص والتي تحققت خلال المهرجانين الأول والثاني ليكونوا في مقدمة أندية المعاقين على مستوى الدولة .

مثل فريق السلة بنادي الثقة للمعاقين للذكور اللاعبون سعيد سيف ربيعة وصادق غلوم وعادل غلوم وأمين عاطف وعبدالله حسن غلوم وغانم سالم أحمد وعدنان سالم أحمد ومنير أحمد على ويشرف على الفريق المدرب محمد سليمان وفي فئة الإناث مثل النادي اللاعبات شريفة على يوسف وأمنة على يوسف وهاجر رحماني و ندا عبدالله مبارك و سارة مبارك شاهين وأسيل فيصل عزيز وميري جورج حداد وبشرى عبد الرحيم ويشرف على الفريق المدربة سحر محمد وأكد عيسى مخشب أمين السر العام رئيس اللجنة الرياضية بالنادي أن فرق الأولمبياد الخاص حققت العديد من الانجازات خلال مشاركتها القوية في المهرجان الاول والثاني واستطاع اللاعبون من تحقيق العديد من الميداليات المتنوعة جعلتها في مقدمة أندية الدولة .. كما أن قوام منتخب الاولمبياد الخاص الاماراتي تتكون من لاعبي نادي الثقة .

وأضاف مخشب ان فريقي السلة بالنادي حققا إنجازا طيبا خلال البطولة بالفوز بالمركزين الأول والثاني في ظل منافسة قوية من الأندية الأخرى .
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  589
التعليقات ( 0 )