• ×

قائمة

كيوتل تدعم ذوي الاحتياجات الخاصة بـ 250 الف ريال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الدوحة الراية
في إطار سعيها المستمر لدعم ورعاية كافة فئات المجتمع القطري، قامت اتصالات قطر \"كيوتل\" بالتبرع بمبلغ 250,000 ريال قطري لصالح المركز الثقافي الاجتماعي لذوي الاحتياجات الخاصة.

ويأتي تبرع كيوتل في إطار دعم مسيرة التنمية التي تنتهجها دولة قطر، وذلك من خلال الرقي بالخدمات المقدمة للمواطن القطري.

وفي تعليقه على الحدث، قال السيد أمير الملا، مدير المركز الثقافي والاجتماعي لذوي الاحتياجات الخاصة: \"نحن سعداء بتكريم ورعاية كيوتل للمركز، وهي المعروفة بدعمها لكافة مؤسسات وفئات المجتمع المدني. نحن على ثقة من أن دعم ورعاية كيوتل سيدفعنا لتقديم أفضل النشاطات الاجتماعية والثقافية من أجل راحة أبنائنا\".

وكانت العديد من الهيئات والمؤسسات العاملة في قطر مثل الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة والمؤسسة القطرية لرعاية الأيتام والهلال الأحمر القطري، قد تلقت تبرعات جمعتها كيوتل من خلال مزادات على أرقام الجوال المميزة.

ويقول عادل المطوع، المدير التنفيذي لمجموعة الاتصال والعلاقات بكيوتل: \"يأتي تبرع كيوتل للمركز الثقافي والاجتماعي لذوي الاحتياجات الخاصة مساهمة منا في دعم ورعاية فئة عزيزة على قلوبنا، ومن حقها الحصول على كافة الإمكانيات والمميزات التي يحصل عليها كافة أبناء مجتمعنا.\"
وتستند إستراتيجية كيوتل الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية، التي يتم تنفيذها تحت شعار \"لأجل قطر يداً بيد\"، للعمل المشترك مع المؤسسات والمنظمات المحلية لإحداث أكبر أثر ممكن على المجتمع. وقد حددت كيوتل خمسة محاور رئيسية للمشاركة بموجب إستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية للشركة وهي: التعليم، والصحة، والقضايا البيئية، والرعاية الاجتماعية، والرياضة.




معلومات عن اتصالات قطر (كيوتل)
شركة اتصالات قطر (كيوتل) هي شركة مزودة لخدمات الاتصالات ومرخصة من قبل المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر لتوفير الاتصالات الثابتة والمتنقلة في دولة قطر. وتمارس الشركة أعمالها من خلال استثماراتها الموجودة في 17 دولة، وهي ملتزمة بالتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. تكمن رؤية الشركة في أن تكون من أكبر 20 شركة اتصالات في العالم بحلول عام 2020.

بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  620
التعليقات ( 0 )