• ×

قائمة

مجلس طلاب طه حسين بسخنين في ضيافة المنال للمعاقين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 ضمن حملة التوعية للجمهور لتغيير الآراء المسبقة الذي تقوم بها جمعية المنال لدعم وتمكين ذوي القدرات الخاصة بالحياة الاجتماعية فقد تم دعوة جمهور الطلاب من المراحل التعليمية المختلفة بزيارة مقر الجمعية والتعرف عن كثب عن ماهية عمل الجمعية والأفكار التي تطرحها.
فقد حل وفد من مدرسة طه حسين الاعدادية ممثلاً بالمربي الشيخ علاء بدارنة والمربية صفاء حمزة ومجلس الطلاب بالمدرسة وكان باستقبالهم الطاقم الاداري لجمعية \"المنال\" والعاملين والمتطوعين وبعض المشتركين من أصحاب الاحتياجات الخاصة.

وألقى الشيخ علاء بدارنة موعظة دينية مقتضبة عن نظرة الإسلام للإعاقة ثم قدم رئيس جمعية \"المنال\" مروان بدارنة بنبذة عن الجمعية وأهدافها ورؤياه المستقبلية كما وكانت مداخلة مؤثرة لسكرتير الجمعية ياسين غنايم عن تجربته الشخصية واندماجه بالتطوع لخدمة هذه الشريحة.
كما وألقت مديرة البرامج العاملة الاجتماعية هناء شلاعطة شرحاً توضيحياً عن مشروع الحي الداعم ومشروع مجتمع متاح , في حين قدمت العاملة الاجتماعية ميس بدارنة مداخلة عن مشروع ميلبات بكونها المتطوعة العربية الوحيدة بهذا المجال.

واختتمت المربية صفاء حمزة بإلقاء كلمة مؤثرة أعربت فيها عن استعداد الطاقم تدريسي للمدرسة وطلابها بالتعاون المشترك مع الجمعية مستقبلاً لرفع الوعي وتغيير الآراء المسبقة, ومن الجدير ذكره أن الوفد قدم تبرعا ماليا وهدايا رمزية معبرة للمشتركين.

بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  676
التعليقات ( 0 )