• ×

قائمة

غداً المهرجان الترفيهي الأول لأعضاء نادي العطاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 واس :

ينظم نادي العطاء أحد المشاريع التابعه لجمعيات المعاقين بالدمام والأحساء غد الخميس المهرجان الترفيهي الأول لأعضاء نادي العطاء بمنتزه الملك فهد بالدمام .
ويشمل المهرجان على عدد من البرامج الترفيهية وألعاب الأطفال ومسابقات الكبار وبعض الفقرات المميزة والشخصيات الكرتونية .
وذكر مدير عام الجمعية عبداللطيف الجعفري أنه كان لنشأة جمعية المعاقين بالأحساء الأثر البارز في حفظ حقوق ذوي الإعاقة التي كفلها لهم دينهم ووطنهم وتلبية لاحتياجاتهم التي لا تتأتى إلا بالدعم والمساندة من كافة أطياف المجتمع ولأن الجمعية كانت ولازالت تؤمن بالشراكة وتجديد الفكرة في أساليب طرح الدعم جاءت شراكتها مع نادي العطاء رافداً جديداً يصب في دعم ذوي الإعاقة وخدمتهم .
من جهته أشاد المدير التنفيذي لنادي العطاء عماد الدين سعد بدور جمعية المعاقين بالأحساء فيما تقدمه من خدمات لذوي الإعاقة وبشراكة النادي مع الجمعية لما تحققه من تكافل اجتماعي من خلال دعم مشروعات الجمعية وبرامجها والتي من أبرزها دعم تشييد مجمع متخصص لذوي الإعاقة بالأحساء .
يذكر أن الجمعية تهدف من المشاركة في المهرجان إلى توعية المجتمع بقضية الإعاقة التي غدا تناولها وطرحها مطلباً أساساً في جميع الأعراف الدولية والإقليمية والمحلية كما وأنها تكريس لمبادئ التكافل الاجتماعي التي حض عليها ديننا العظيم في أروع صورها .
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  526
التعليقات ( 0 )