• ×

قائمة

جميلة القاسمي تؤكد التزام مدينة الخدمات الإنسانية بمسؤولياتها وبرامجها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الشارقة (وام):

أكدت سعادة الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي المديرة العامة لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية أن ما حققته المدينة خلال العام الماضي مدعاة للفخر والاعتزاز بكافة المقاييس ولعل من أبرز ما قامت به المدينة هو مشاركتها في تأسيس الشبكة العربية للتوحد على مستوى الوطن العربي والتي سيكون مقرها في لبنان الشقيق بالإضافة إلى مساهمتها الفعالة في تأسيس اتحاد عربي ودولي لتنمية القدرات من خلال الترويح سيكون مقره في جمهورية مصر العربية.

جاء ذلك خلال حفل يوم التآلف الذي نظمته المدينة في فندق الهوليداي أنترناشيونال بالشارقة تحت شعار / كلنا راع كلنا مسؤول / والذي يجتمع فيه موظفو المدينة مع بعضهم بعضا تجسيدا لمسمى اليوم ولتمضية أوقات مفيدة ومسلية.

واعتبرت سعادة الشيخة جميلة القاسمي أنه في الوقت الذي تأثرت فيه العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة بالأزمة الاقتصادية بقيت المدينة وفيه بالتزاماتها تجاه العاملين فيها والمستفيدين من خدماتها حيث لم يتأثر برنامج من برامجها وأنشطتها بالوضع الاقتصادي الذي شهدناه بل على العكس وقامت أيضا بتوفير التأمين الصحي لموظفيها.

وعلى المستوى العربي قالت ان المدينة حافظت على التزاماتها انطلاقا من إحساسها بالمسؤولية تجاه الآخرين حيث شاركت المدينة في دعم مؤسسات عربية أقل حظا من خلال حملة سلام يا صغار لنصرة أطفال فلسطين وحملة تراحم لنصرة أطفال لبنان والعشاء الخيري لدعم مركز إعداد في لبنان بالإضافة إلى توجه المدينة حاليا لدعم المؤسسات والمراكز التي تعنى بالمعاقين في جمهورية اليمن الشقيقة معلنة عن مشروع قيد الدراسة لتأسيس الصندوق الإماراتي اليمني المشترك لدعم المعاقين.

وتوجهت سعادتها بالشكر والتقدير إلى فريق عمل المهرجان الثالث للكتاب المستعمل نظرا للجهد الكبير الذي بذله في إنجاح فعاليات المهرجان الذي غدا علامة فارقة من العلامات المميزة لإمارة الشارقة.

كما قامت سعادتها بتكريم ثلاثة من الموظفين المتميزين في المدينة بتقديم جائزة المدير العام لهم تقديرا لعملهم الدؤوب وإخلاصهم وتفانيهم في العمل.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  553
التعليقات ( 0 )