• ×

قائمة

الهيئة الإدارية لاتحاد المعاقين تجتمع بمحافظ نابلس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 نابلس - سحر حنني :

زار وفد من الهيئة الإدارية لاتحاد المعاقين الفلسطينيين محافظة نابلس واجتمع الوفد مع المحافظ الدكتور جمال المحيسن، وحضر الاجتماع تيسير نصر الله.

واطلع الوفد المحافظ على نشاطات الاتحاد وخطط عمله المستقبلية، وخطته للنهوض بواقع المعاقين في المحافظة بشكل عام، ومعاقي المدينة بشكل خاص.

وأشار الوفد إلى الموقف الداعم للمحافظة لقضايا المعاقين، مؤكدين على تطلعهم لمزيد من الرعاية والدعم، وجرى تسلم عدد من المطالب التي يتطلع الاتحاد إلى تلبيتها بما يخدم ويطور نوعية الخدمات التي يقدمها الاتحاد لأعضائه والمنتسبين إليه من معاقي المحافظة، وأهمها السعي لإيجاد موقع يتلاءم مع الاتحاد ونشاطاته، ويتسم بالإنسانية.

وأكد المحافظ على \"أن المحافظة ستبذل أقصى الجهود لدى الجهات المعنية لتلبية هذه الطلبات\"، وأشار أن المحافظة بكافة هيئاتها لن تدخر جهدا لدعم مسيرة الاتحاد.

وقال سامر عقروق الناطق باسم الاتحاد، \"أن هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج الاتحاد لإقامة مجموعة من العلاقات القوية مع المؤسسات الرسمية والأهلية القادرة على دعم وتطوير مسيرة الاتحاد، وقادرة على الضغط المجتمعي بما يكفل وييسر تحقيق عدد من قضايا العاقين ومنها العمل، ولتحقيق ذلك جاءت فكرة إنشاء اللجنة الميسرة،\" وأضاف عقروق، \"أن الاتحاد يتطلع إلى مزيد من التواصل من قبل الجهات التي تم توجيه الدعوة لها لحضور الاجتماع، وكذلك تقديم مقترحاتهم لتفعيل هذه اللجنة\".
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  568
التعليقات ( 0 )