• ×

قائمة

مجلس إدارة جمعية المعاقين بالأحساء يعتمد فعاليات \" أسبوع الأصم \"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الأحساء (واس) :


اعتمد مجلس إدارة جمعية المعاقين بالأحساء في لقائه مساء أمس فعاليات \" أسبوع الأصم \" والذي يوافق 24/4 -3/5/1430هـ وذلك بالتعاون مع إدارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية .
وذكر مدير عام الجمعية الدكتور سعدون السعدون أن الجمعية ومن خلال إحيائها لفعاليات أسبوع الأصم تتطلع إلى نشر الوعي المجتمعي حول الإعاقة الذي تتبناه الجمعية مشيداً بدعم صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء رئيس مجلس إدارة الجمعية ومتابعته المستمرة لنشاطات الجمعية التي تقدمها لهذه الفئة الغالية من أبناء الوطن كما شكر ادارة التربية والتعليم كشريك فاعل في الرقي بهذه المناسبة وجميع مناسبات الجمعية .
وأكد مدير عام الجمعية على أهمية مثل هذه المناسبة السنوية من أجل اتاحة الفرصة لذوي الإعاقة السمعية في التعبير عن قضيتهم ومشاركة المجتمع من حولهم في تحقيق الحقوق الخاصة بهم والتي من خلالها يتحقق الأمن الإنساني للصم الذي يحمل شعار هذه المناسبة .
وبين أن نشاطات الأسبوع تشمل المرسم الحر والذي يستهدف طلاب وطالبات مدارس المحافظة وكذلك اقامة ندوة علمية بغرفة الأحساء لكافة شرائح المجتمع كما وتشمل مهرجان الأصم المزمع إقامته بمدينة الملك فهد الساحلية ومسابقة الرسوم الطلابية المعبرة عن شعار المناسبة والتي ستقام بمقر الجمعية .
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  607
التعليقات ( 0 )