• ×

قائمة

الصميعي:الفرصة متاحة لجميع ابناء مدارس التربية الخاصة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الكويت :
كشف مدير عام مبرة المتميزين لخدمة القرآن الكريم والعلوم الشرعية يوسف سالم الصميعي عن تحقيق اكبر مشاركة لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة في مسابقة للقران الكريم على مستوى الكويت مشيرا الى مشاركة جميع فئات ذوي الاحتياجات الخاصة بكل اطيافهم في مسابقة المرحوم مبارك عبد العزيز الحساوي الثالثة لحفظ القرآن الكريم وتلاوته.
وقال الصميعي في تصريح صحفي بمناسبة الاعلان عن التصفيات النهائية للمشاركين في المسابقة : أن المسابقة تأتي في اطار حرص المبرة على تحقيق شعارها \' فلنملأ الكويت... بحافظ في كل بيت\' بتشجيع الشباب من البنين والبنات على حفظ القرآن وتلاوته.
واشاد الصميعي باسرة الحساوي الكرام الذين يحرصون على التفاعل مع انشطة المبرة وخدمة كتاب الله تعالى باقامة هذه المسابقة تشجيعا لأبناء الكويت على الاعتناء بحفظ وتلاوة وترتيل كتاب الله والالتزام بآدابه وشغل أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالخير والفائدة.
وأضاف : أن فئة الاحتياجات الخاصة كان لهم اهتمام خاص من قبل أسرة الحساوي في هذه المسابقة حيث أنه حرصوا على تخصيص تصفيات خاصة لهم على مدى أربعة أيام تبدأ من يوم 19/4 إلى 22/4 ، والحرص على مشاركة جميع أبناء مدارس التربية الخاصة بكل فئاتها واتاحة الفرصة لهم للمشاركة في هذه المسابقة ، خاصة فئات ذوي الإعاقة الذهنية بنين وبنات ، وذوي الإعاقة السمعية بنين وبنات ، وذوي الإعاقة البصرية بنين وبنات ، وذوي الإعاقة الحركية بنين وبنات.
معلنا انه سيقام لهم حفل كبير خاص بهم لتكريم الفائزين منهم يوم 10/5/2009 .

بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  576
التعليقات ( 0 )