• ×

قائمة

مليون ريال لدعم أعمال الجمعية الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة بالجبيل الصناعية (إرادة)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 الجبيل - واس:

ثمن مدير عام الجمعية الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة بالجبيل الصناعية (إرادة) سامي الصويغ بادرة الخير والعطاء من قبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية بتقديم الدعم المالي والمعنوي للجمعية حيث كان لتبرع سموه الكريم السخي بمبلغ مليون ريال لدعم أعمال الجمعية ومشاريعها أبلغ الأثر في إنجاح مشاريع الجمعية فضلاً عن مبادرة سموه الخيرة في حث رجال الأعمال في المنطقة على تقديم الدعم الدائم لمشاريع الجمعية الإنسانية.
جاء ذلك في كلمة له خلال اجتماع الجمعية العمومية ل//إرادة // الذي عقدته بالجبيل مساء أمس معربا عن تقديره لصاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع رئيس مجلس إدارة (سابك) وكل من أسهم في إنجاح هذه المبادرة الخيرة لدعم الجمعية و مشاريعها الإنسانية .
كما قدم نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية والمدير العام سامي عبدالعزيز الصويغ تقريراً مالياً وادارياً عن الجمعية وأشار إلى أهم انجازات الجمعية في عام 1429هـ والمتمثلة في بدء التشغيل التجريبي لمجمع \"إرادة\" للتأهيل وحصول الجمعية على تبرعات نقدية للوقف الخيري بلغت خمسة عشر مليون ريال خلال العام الماضي.
فيما قدم المهندس لؤي الطيب رئيس لجنة الوقف الخيري للجمعية عرضاً متكاملاً عن مراحل مشروع الوقف الخيري للجمعية بدءًا من تصميم المشروع وانتهاء من المخططات وطرحه كعطاء على مجموعة من الشركات والمقاولين كما تم عرض المشروع على الجمعية العمومية للتصويت على ترسيته على إحدى الشركات بتكلفة ثلاثين مليون ريال وقد صوت أعضاء الجمعية العمومية عليه بالأغلبية.
وفي نهاية الاجتماع عبر ممثل وزارة الشئون الاجتماعية راضي الدايل عن تقدير الوزارة للجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس الإدارة لتحقيق أهداف الجمعية.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  618
التعليقات ( 0 )