• ×

قائمة

اختتام الدورة التدريبية للعاملين مع الأشخاص المعاقين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 عمان - الرأي :

اختتمت في بيت شباب عمان أمس الاول فعاليات الدورة التدريبية المتخصصة الأولى للقيادات الشبابية للعاملين مع الأشخاص المعاقين.
الدورة نظمها مركز إعداد القيادات الشبابية بمشاركة 40 مشاركا ومشاركة من العاملين مع ذوي الاحتياجات الخاصة في مراكز التأهيل بوزارة التنمية الاجتماعية.
واقيم حفل الختام برعاية وزيرة التنمية الاجتماعية هالة لطوف وحضره رئيس المجلس الأعلى للشباب د. عاطف عضيبات، حيث أشارت لطوف الى الشراكة الحقيقية مع المجلس الأعلى عبر تأهيل عدد من العاملين مع المعاقين لما يواجهونه من تحديات مختلفة لطبيعة الفئة المستهدفة، متمنية على المشاركين تحقيق أقصى درجات الفائدة والخبرة.
بدوره شدد عضيبات على أهمية الشراكة بين المجلس وكافة مؤسسات المجتمع الأردني لخدمة الشباب على اختلاف فئاتهم وأماكن تواجدهم، منوها الى حقوق الأفراد المعاقين في المجتمع، وأن المجلس فتح الأبواب لهذه الفئة ولا يزال للمشاركة في معسكرات الحسين للعمل والبناء وأية تجمعات شبابية قد تخدمهم.
وبحسب خبر صحفي صادر عن المجلس، أشار مدير مركز إعداد القيادات الشبابية موسى العودات الى أهداف الدورة في تشجيع مشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة بالبرامج الشبابية وايجاد الحلول الخاصة للمشاكل التي تعترضهم.
وفي ختام الدورة تناوبت لطوف وعضيبات توزيع الشهادات على المشاركين والمشاركات في الدورة.

بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  637
التعليقات ( 0 )