• ×

قائمة

الممثل الامريكي دينيس هايزبيرت يزور مركز ابوظبي للرعاية والتأهيل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أبوظبي / وام / :

زار ممثل هوليوود الأمريكي دينيس هايزبيرت مركز أبوظبي للرعاية التأهيل التابع لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وشؤون القصر أمس وذلك على هامش زيارته للدولة كضيف شرف مهرجان الخليج السينمائي والذي يختتم فعالياته مساء الغد في دبي .

وقام هايزبيرت - الذي أشتهر بأداء دور الرئيس الأمريكي ديفيد بالمر في المسلسل التليفزيوني 24 ساعة - بجولة في جميع أقسام المركز رافقه خلالها سعادة محمد محمد فاضل الهاملي نائب رئيس مجلس الإدارة الأمين العام للمؤسسة وهيا عبدالله مديرة مركز ابوظبي ورؤساء الأقسام بالمركز وشملت أقسام وورش التأهيل لمهني المتعددة ومطبعة المكفوفين وأقسام العلاج الطبيعي والتحديات البصرية ووحدة التقييم الشامل والتدخل المبكر والفصول الدراسية كما زار مركز ابوظبي للتوحد التابع للمؤسسة .

وأعرب الأمين العام للمؤسسة في تصريح صحفي له أمس عن سعادته بزيارة هايزبيرت لمركز ابوظبي والذي يرأس إحدى المنظمات الأمريكية للأطفال ولديه أهتمامات بصحة الأطفال ورعايتهم ولاسيما من الفئات الخاصة .

من جانبه قال هايزبيرت عقب جولته انه لمس خلال زيارته للدولة مدى الأهتمام والرعاية التي يحظى بها الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة ووصف مركز ابوظبي التابع لمؤسسة زايد بأنه يعد واحد من أفضل المراكز الشاملة التي تقدم الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة التي زارها .. مؤكدا أن المركز يضم تحت سقف واحد عددا من الأقسام المدهشة التي تلبي مختلف الاحتياجات الخاصة لهذه الفئة.

وأضاف أن مؤسسة زايد العليا وفرت كل ما يحتاجه ذوو الاحتياجات الخاصة والبيئة المثالية المناسبة لمساعدتهم وتأهيلهم للانخراط في المجتمع كما لا يوجد أي نقص .
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  693
التعليقات ( 0 )