• ×

قائمة

الاسرة البارالمبية الفلسطينية بالمحافظات الشمالية تنتخب مجلس أدارتها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 القدس- وكالة بال سبورت/ عقدت الجمعية العمومية للجنة البارالمبية الفلسطينية اجتماعها السنوي العادي، حيث شكل انتخاب ممثلي المحافظات الشمالية لعضوية اللجنة البند الأبرز على جدول الاعمال.

وقد استهلت الجلسة الصباحية للاجتماع بتثيت النصاب تلاها كلمة ترحيب بالحضور من قبل رئيس اللجنة ماجد عبد الفتاح ، تلاها كلمة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولومبية الفلسطينية، وقد ابدى الرجوب في كلمته اعتزازه بمنجزات الرياضيين من المعاقين سواء كان ذلك على الصعيد المحلي او الدولي، كما ابدى استعداد اللجنة الاولومبيه للعمل المشترك من اجل تطوير رياضة المعاقين في فلسطين مؤكدا استعداد اللجنة الاولمبية لتقديم كل سبل الدعم والمسانده من اجل النهوض بتلك الرياضه الفلسطينية المميزه، من ناحيته اكد مندوب وزارة الشباب والرياضه رائد نزال في كلمته دعم الوزاره لرياضة المعاقين.

كما شملت الجلسة الاولى استعراض ومناقشة التقريرين الاداري والمالي للجنه البرالمبيه للعام 2008 واقرارها.

وخلال الجلسة الثانية انتخبت الهيئة العامه ستة مندوبين لعضوية اللجنة البرالمبية الفلسطينية من بين احد عشر مرشح، حيث فاز كل من: ماجد عبد الفتاح , مرام العم , ليلى دعيبس , اكرم علي عكه , احسان ادكيدك وسامي الشعبي .

جدير بالذكر ان اللجنة البارالمبية الفلسطينية تتشكل من احد عشر عضو يتم انتخابهم في كل من الضفة الغربية وقطاع غزه بشكل متوازي نظرا لتعذر عقد اجتماع موحد للهيئة العامه.

وفي هذا الصدد فقد افرزت الانتخابات في المحافظات الجنوبية (قطاع غزه) التاليه اسمائهم لعضوية اللجنه: د. سمير، ود. علاء الشطلي، وعمر شعبان، وعبد الله الكرنز، ود. ناهض عيد.

بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  533
التعليقات ( 0 )