• ×

قائمة

نادي الجزيرة ينفرد حصريا برياضة العاب القوى لجميع المعاقين من كلا الجنسين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 غزة / محمد حجاج/ جرت قبل ايام مراسم توقيع الاتفاق الأول من نوعه بين اللجنة البارالمبية الفلسطينية ونادي الجزيرة في غزة

في مجال التعاون الرياضي المشترك خلال المرحلة القادمة.وقد وقع الاتفاق عن النادي على النزلي رئيس مجلس الإدارة، وعن اللجنة د.سمير أبو جياب نائب رئيس اللجنة، بحضور ماهر راضي المدير الفني للألعاب البارالمبية وسكرتير اللجنة د.علاء الشطلي وعبد الله الكرنز ود. ناهض عيد، ومحمد خير الله رئيس لجنة العاب القوى، وأعضاء النادي م. معين نعيم، وحسام الصلح، و مشرف رياضة المعاقين نضال الحايك.

ويشتمل الاتفاق على أن يقوم نادي الجزيرة برعاية جميع اللاعبين المعتمدين، الذين تم ترشيحهم من قبل اللجنة لدورة أولمبية كاملة وقيدهم في سجلات نادي الجزيرة.

واعتبر النزلي أن هذه الخطوة جزء من عملية التواصل والتنسيق والتكامل بالأدوار بين الأندية واللجنة للارتقاء بالمستوى الرياضي بشكل عام وبرياضة المعاقين بشكل خاص، باعتبار أن تمثيل رياضة المعاقين الفلسطينية وصلت إلى أداءً عالمي عبر العديد من المشاركات الدولية .

وأضاف النزلي أن ناديه يفتح أبوابه لجميع الرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة، من أصحاب المواهب لتطوير الألعاب لديهم، ودمجهم في الأندية والمجتمع حتى يكون جزء من عملية التنمية والبناء، مشيراً إلى أنه بعد الحرب الإسرائيلية الأخيرة على غزة، زادت نسبة من لديهم إعاقة/ مما دفع النادي الاهتمام بهذه الفئة للتواصل الاجتماعي وخدمة كافة شرائح وفئات وطبقات المجتمع وتقديم وتسخير إمكانيات النادي للجميع وعدم حصر النشاط فقط على الرياضة داخل النادي.

بدوره أبدي راضي سعادته لتوقيع هذا الاتفاق، الهادف إلى تعزيز وتطوير رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة مما سيكون له الأثر الايجابي عليهم، معتبراً أن هذه الاتفاقية بمثابة انجاز وطني رياضي.

بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  590
التعليقات ( 0 )