• ×

قائمة

إعلان أسماء أطفال التوحد الفائزين بسباق "معاً نصنع الفرق"

يوسف ربابعه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
افياء - نيوز  نظم مركز أبوظبي للتوحد التابع لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، صباح اليوم، سباق الطريق الثامن لأطفال فئة التوحد تحت شعار "معاً نصنع الفرق"، وذلك بالحديقة الخارجية بفندق قصر الإمارات بمشاركة مراكز الرعاية والتأهيل الحكومية والخاصة في أبوظبي ومدارس حكومية وخاصة، و230 متسابقاً منهم 180 طالباً من فئة التوحد و50 طالباً من ثماني مدراس من مدارس الدمج.

وشارك في السباق الذي تم تقسيمه إلى 5 فئات عمرية عدد من مراكز الرعاية والتأهيل التابعة للمؤسسة والمنتشرة على مستوى أبوظبي وعدد من المراكز الخاصة منها، مركز المرفأ لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة ومركز نيو إنجلاند للتوحد ومركز الخليج الخاص للتوحد ومركز تنمية القدرات، ومركز الإتحاد لذوي الاحتياجات الخاصة ومركز النور لذوي الاحتياجات الخاصة ومركز مدينة زايد لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى مركزأبوظبي للتوحد.

وأسفرت النتائج في السباق الأول للتوحديين تحت 6 سنوات عن فوز الطالب محمد العامري من مركز أبوظبي للتوحد بالمركز الأول والميدالية الذهبية وكأس البطولة، فيما فاز بالمركز الثاني والميدالية الفضية الطالب بخيت المري من مركز مدينة زايد لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، وحصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية الطالب وليد خالد من مركز مدينة زايد.

من 6 و 12
وفاز من الفئة العمرية من 6 إلى 9 سنوات للتوحديين بالمركز الأول والميدالية الذهبية الطالب أحمد عادل من مركز الخليج للتوحد، فيما فاز المركز الثاني والميدالية الفضية الطالب عبد الله عزة من مركز مدينة زايد لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، وفاز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية الطالب عبد العزيزالجنيبي من مركز أبوظبي للتوحد.

أما في فئة البنات من 6 إلى 9 سنوات توحديين فقد فازت بالمركز الأول والميدالية الذهبية للطالبة مريم أحمد، بينما فازت بالمركز الثاني والميدالية الفضية للطالبة يارا هادي من مركز الخليج للتوحد، وحصلت على المركز الثالث والميدالية البرونزية للطالبة زينة محمد من مركز الخليج للتوحد أيضا.

وفاز من الفئة الثالثة أولاد من 9 إلى 12 سنة توحديين الطالب حمد هاشم العوابد من مركز ابوظبي للتوحد بالمركز الأول وكأس البطولة للعام الثاني على التوالي إضافة إلى الميدالية الذهبية ،فيما فاز الطالب يوسف يعقوب من مدرسة زايد الثاني بالمركز الثاني والميدالية الفضية وهوطالب مدمج، وجاء في المركز الثالث الطالب خالد خوري من مركز أبوظبي للتوحد وهو طالب دمج.

مدارس الدمج
وفي الفئة العمرية من 9 إلى 12 عاما بنات فازت بالمركز الأول والميدالية الذهبية الطالبة فرح هيثم من مركز الخليج للتوحد وحصلت على المركز الثاني للطالبة عويشة زايد من مركز الإتحاد لذوي الاحتياجات الخاصة، فيما فازت بالمركز الثالث والميدالية البرونزية للطالبة وفاء إبراهيم من مركزالخليج للتوحد.

وفي نتائج الفئة العمرية من 12 إلى 15 سنة للذكور فقط توحديين حصل الطالب خالد سامي من مركز تنمية القدرات على المركز الأول، كما حصل الطالب وسام عيسى من مركز تنمية القدرات أيضا على المركز الثاني، بينما حصد المركز الثالث الطالب بشير عادل من مركز النور لذوي الاحتياجات الخاصة على المركز الثالث.

وفازت في سباق لمدارس الدمج للطلاب الأسوياء مدرسة زايد الثاني بالمراكز الثلاثة الأولى، وأحرز الطالب عماد الدين أحمد المركز الأول والطالب عمر عودة المركز الثاني والطالب أنس .
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  8751
التعليقات ( 0 )