• ×

قائمة

اطفال ذوي الاحتياجات الخاصة يتعلمون الجولف في شاطئ السعديات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
افياء للاشخاص ذوي الاعاقة يطور أطفال مركز المستقبل في أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة عشقهم الخاص للعبة الجولف، وذلك بمساعدة اكاديمية نادي جولف شاطئ السعديات.

وتستقبل الاكاديمية ذات المواصفات الدولية 20 طالبا يومياً لجلسات التمرين من قبل مختصين يعرفون الطلاب على نشاطات متعددة جعلتهم يعشقون اللعبة من تعلم الاساسيات إلى ألعاب القفز والتوازن. وتأتي هذه المبادرة من قبل نادي جولف شاطئ السعديات لدعم المجتمع المحلي.

وقال فرانكو بوثا، احد الاختصاصيين وراء هذا البرنامج: لقد عملنا على تطوير المهارات الحركية الاساسية وتلك الخاصة بلعبة الجولف التي لاقت شعبية كبيرة لدى الاطفال، ويستقبل الأطفال هذه الجلسات بصورة جيدة ويستمتعون لكل دقيقة يقضونها وهم يتطلعون للعودة للعب كل اسبوع. ونحن من جانبنا تسعدنا رؤيتهم وهم يطورون مهاراتهم في اللعبة وعشقهم لها.




ويضيف جوري فاشيشت، المنسق المهني في مركز المستقبل لذوي الاحتياجات الخاصة: قدم الطلاب مستوى جيدا خلال 20 جلسة تدريبية، ساعدت في تطور الصغار، ولم يتعلم الطلاب المتحمسون كيفية لعب الجولف فحسب، بل وطوروا مهاراتهم الحركية، وهذه النشاطات الاجتماعية تساعد الطلاب على تعزيز ثقتهم بأنفسهم ونود أن نشكر نادي جولف شاطئ السعديات على هذه المبادرة وهذا الدعم.
ويتطلع الطلاب للمزيد من جلسات التمرين في اكاديمية نادي جولف شاطئ السعديات خلال العام الدراسي القادم، ويستضيف المركز كل عام 180 طالبا تتراوح اعمارهم بين الثالثة والثالثة والعشرين ويلحقهم ببرامج تعليمية ويقدم لهم خدمات تأهيل خاصة بالمركز.



بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  11888
التعليقات ( 0 )