• ×

قائمة

اليونسيف والممثلية الهنجارية تدعم رعاية الطفل بالخضر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
افياء للاشخاص ذوي الاعاقة حصلت جمعية رعاية الطفل الخيرية في الخضر على دعم مالي مقدم من اليونسيف والممثلية الهنجارية في مدينة رام الله بقيمة 20 الف دولار امريكي،
يهدف لدعم تطوير وتنمية قدرات القائمين على المدرسة التي تستوعب حوالي 170 طفلا يعانون من مشاكل في التحصيل العلمي المدرسي والاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وتجهيزهم للالتحاق بالمدارس العادية.
وقد حضر حفل التسليم ممثل هنجاريا في رام الله تسيبرة تشابا ونائبه رادا تشابا وجين جوف الممثلة الخاصة لمنظمة اليونسيف في فلسطين، بحضور الدكتور نصار خميس القنصل الفخري لجمهورية هنجاريا في فلسطين، تيري دورنيان رئيس قسم التعليم في اليونسيف وعدلي دعنا مسؤول التعليم في اليونسيف بالجنوب.
وحضر عن جمعية رعاية الطفل رئيس مجلس الادراة محمد دعدوع ومحمود غنيم نائب الرئيس ومحمد صلاح مسؤول العلاقات العامة بالجمعية، وامل عميا مديرة المدرسة والمركز التأهيلي.
وفي حديث مع جين جوف، اشارت الى "ان الدعم الذي قدم كان بعد سلسلة زيارات للمؤسسة قبل عدة اشهر، ومن وجهة نظرنا وجدنا بأنها تقدم خدمات مميزة ونوعية للمجتمع وتحديداً الاطفال".
وحول افاق الدعم المستقبلي اضافت جوف "ان المؤسسات التي تقدم خدمات للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة هي ذات اهتمام أولي لمنظمة اليونسيف باعداد دراسة عن احتياجات الاطفال من هذه الفئة، من اجل تطوير الخدمات والدعم بشكل أوسع وعملي أكثر". وقدمت جوف "شكرها للمدرسة والقائمين عليها والمجتمع المحلي الذي يدعم هذه المؤسسة ونأمل بأن يستمر دعمه بشكل مستمر ومتزايد".
وأضافت امل عميا مديرة المدرسة والمركز التأهيلي التابع للجمعية "بأن هذه المنحة سيكون لها اثر كبير لتحسين خدمة وأداء الجمعية لدمعة ومنفعة الاطفال المستفيدين".
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  10996
التعليقات ( 0 )