• ×

قائمة

مطالب بصرف أجهزة تعويضية لـ15 من ذوى الاحتياجات الخاصة بكفر الشيخ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
افياء للاشخاص ذوي الاعاقة استقبل اليوم المهندس أحمد زكى عابدين، محافظ كفر الشيخ، 15 من ذوى الاحتياجات الخاصة، وتم صرف الأطراف الصناعية المتنوعة لهم على نفقة المحافظة من صندوق الخدمات بأسعار مخفضة من مصنع القوات المسلحة للأطراف الصناعية.

وتوجه ذوو الاحتياجات الخاصة بسيارة تابعة للمحافظة للكشف الطبى بالقاهرة لتحديد الأطراف الصناعية التى يحتاجون إليها واستقبلهم هناك اللواء محمد رضا مدير المصنع والعميد وليد شعراوى، وتم تحديد الأطراف الصناعية التى يحتاجون إليها من خلال الكشف الطبى.

أكد المهندس أحمد زكى عابدين، محافظ كفر الشيخ، أن ذوى الاحتياجات لهم حق على الدولة وأقل الواجبات صرف الأجهزة التعويضية لهم. أضاف أنه يأمل أن تكون الجمهورية الثانية هى عهد تحقيق آمال وأحلام ومطالب ذوى الاحتياجات الخاصة فى مصر من وظائف وحقوق متعددة.

وأضاف عدد من ذوى الاحتياجات الخاصة أنهم يضعون مطالبهم أمام الرئيس القادم وهى تشغيل ذوى الاحتياجات الخاصة وإنشاء وزارة خاصة بهم تكون مهمتها تحقيق مطالبهم من وظائف ورواتب وسكن، وهى التى ترعى مصالحهم بدلاً من التوجه للمصالح الحكومية الأخرى ولا يستطيع الواحد منا التنقل من مكان لآخر.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  1599
التعليقات ( 0 )