• ×

قائمة

برقيات حب ووفاء من «أطفال راشد» للشيخة هند بنت جمعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
افياء لذوي الاعاقة - يوسف ربابعه احتفل أطفال مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة بعيد الأم على طريقتهم الخاصة، حيث تحول احتفالهم بهذه المناسبة إلى فرصة لتوجيه رسائل حب ووفاء إلى حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، سمو الشيخة هند بنت جمعة آل مكتوم.

ووجه الأطفال رسائل حب ملونة رسموها في كراساتهم وعلى جدران صفوفهم، بينما حلّقت طائرات ورقية منذ الصباح الباكر في ساحة المركز، عليها عبارات مفعمة بالمشاعر البريئة الصادقة من الأطفال من ذوي الإعاقة الدارسين في المركز.

وقام الأطفال في حديقة المركز برسم قلب كبير من الورود الحمراء والبيضاء، تعبيراً عن محبتهم العميقة وتقديرهم البالغ لسموها وأياديها البيضاء في دعم الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، وشاركت الطفلة كوكب محسن الموهوبة بالمركز في رسم العديد من الرسومات المعبرة عن المناسبة الغالية.


كما قام الأطفال بعمل قالب حلوى ضخم مزين بعبارات مثل: نحبك وايد ماما هند وأنت في قلوبنا دوم وليس اليوم، كما غنوا لها أجمل الأغنيات، وقدموا رقصة استعراضية في قسم الدراما الحركية على إيقاع أغنية هند الغلا، ثم تجمعوا قرب مسجد مركز راشد وهتفوا: كل عام وأنت بألف خير ماما هند، ثم تحدث أطفال المركز لوسائل الإعلام الحاضرة وسجلوا معها كلمات وبرقيات مفعمة بالحب والمشاعر الصادقة لسموها، ليتم بثها تلفزيونياً يوم 21 مارس الجاري.

ومن جانبها، أعربت مريم عثمان عن سعادتها بما قام به أطفال المركز وتعبيرهم عن تقديرهم العميق لحرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، سمو الشيخة هند بنت جمعة، وقالت: لعل اليوم فرصة مواتية لتقديم أسمى آيات الشكر والتقدير وأصدق مشاعر الحب والوفاء لسموها التي ما بخلت يوماً في السؤال عن أطفالنا من ذوي الاحتياجات الخاصة، ونحن ندرك أيضاً أن سموها هي أم شيوخنا الذين قدموا لنا الكثير، بفضل القيم الطيبة والأخلاقيات العالية التي غرستها في نفوسهم.

وقال الطفل غمدان أحمد إن سعادته لا تُوصف اليوم لمشاركته في الاحتفال بعيد الأم قبل أن يحتفل به أحد، لتقديم أسمى آيات الحب لسموها، وقال: (تعلمنا في راشد أن ماما هند تحبنا وتسأل عنا).

وقالت الطفلة إيمان محسن، وهي ترسم عبارات جميلة على قالب الحلوى: ماما هند نحبك من أعماق قلوبنا الصغيرة.
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  1386
التعليقات ( 0 )