• ×

قائمة

إختتام الدورة الأولى في العلاج الطبيعي للأمهات ذوي الأحتياجات الخاصة في سيئون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 إختتام الدورة الأولى في العلاج الطبيعي للأمهات ذوي الأحتياجات الخاصة في سيئون
اختتمت صباح اليوم بمدينة سيئون الدورة الأولى في العلاج الطبيعي للأمهات ذوي الاحتياجات الخاصة ، التي تقيمها مؤسسة دار الشفاء الخيرية بالتعاون مع جمعية الأمل لتنمية المرأة الحضرمية .

وفي حفل الاختتام ألقى الدكتور أنيس عيديد طه عيديد مدير مؤسسة دار الشفاء الخيرية كلمة أشار فيها إلى الاهتمام بالأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وأن هذه الدورة ستساهم بشكل كبير في تخفيف حدة المرض لدى هؤلاء الأشخاص المصابين بمثل هذه الأمراض والعاهات , وذكر عيديد التوصيات التي خرجت بها هذه الدورة منها تكرار مثل هذه الدورات الصحية بحيث تشمل عددا أكبر من ذوي الاحتياجات الخاصة من مختلف مديريات وادي حضرموت, وإنشاء مدرسة تهتم بهم ,وكذا تأهيل كادر متخصص في العلاج الطبيعي يخدم هذه الفئة وذلك من خلال إقامة دورة دبلوم في مجال العلاج الطبيعي .

من جانب آخر ألقى الشيخ صالح بن عبد الله باجرش كلمة رفع من خلاها مستوى الوعي لدى أمهات ذوي الاحتياجات الخاصة وذكرهن بأن مثل هذه الحالات تحتاج إلى الصبر والاهتمام الذي تعود فوائده علينا في الدنيا والآخرة.

هذا وفي الختام قدمت مؤسسة دار الشفاء الخيرية شهادات شكر وتقدير لكل من جمعية الأمل لتنمية المرأة الحضرمية والمعالج الطبيعي المدرب احمد عوض العامري لتعاونهم وإسهامهم الكبير في نجاح هذه الدورة .
بواسطة : يوسف ربابعه
 0  0  1716
التعليقات ( 0 )